28 يناير 2022 01:42 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

المقاولون يفسخ تعاقده مع أسامة الرمضانى بالتراضى

النهار

أعلن المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع كرة القدم، فسخ التعاقد مع التونسي أسامة الرمضاني لاعب المقاولون، وقال عادل في تصريحات له إنه تم فسخ التعاقد مع اللاعب التونسي بالتراضي بين الطرفين.

ومنح محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، فرصة ذهبية لقطاع الناشئين بقلعة الجبل الأخضر، بعدما تولى الإدارة الفنية مؤخرًا للفريق خلفًا لعماد النحاس، بعد تقدم الأخير باستقالته لتراجع النتائج.

ومنح عودة الأولوية للاعبي قطاع الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول، خاصة في ظل الإصابات الكثيرة التى عصفت باللاعبين الأساسيين والتي بلغت 11 إصابة من أبرز نجوم الفريق الأول.

ويعاني محمد عودة من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن صفوف المقاولون، أبرزهم محمود ابوالسعود وكريم مصطفى وعمر بسام ومحمد حمدى زكى ولويس إدوارد وفاروقا كابوري وأمير عابد وخالد الحسينى ومحمد سالم واوكلى ومحمد مجلى.

وحقق المقاولون العرب، بقيادة مدربه الجديد محمد عودة، فوزاً ثميناً على منافسه البنك الأهلي في الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، بهدف نظيف سجله محمد طلعت لاعب المقاولون في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

ويستعد المقاولون لمواجهة الجونة يوم الإثنين المقبل، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بمنافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية بمنافسات كأس رابطة الأندية المصرية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري