النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:54 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مجلس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو ضبط طن سماد مدعم و3792 عبوة منتهية الصلاحية و16 شيكارة اتهام بانتحال الصفة.. نقابة الصحفيين تُبلغ النائب العام بشأن استخدام شعارها في حملة دعائية ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم إرادة فاينانس وAxis Pay تطلقان صرف التمويل عبر المحافظ الإلكترونية لدعم الشمول المالي وتوسيع الوصول في مصر محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية: أنتم صُنّاع مستقبل الوطن رصد أكثر من 336 موقعاً إلكترونياً مزيفاً ينتحل الموقع الرسمي لكأس العالم إنطلاق فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر ”صناع القرار” لمناقشة مستقبل الإستثمار في مصر مايكروسوفت وجامعة عين شمس تطلقان ”Learning Buddy” أول منصة تعلم مخصص بالذكاء الاصطناعي في مصر ضمن رؤية 2030 رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية ”غرفة الإسكندرية” تناقش خطة التنقل الحضري المستدام للمدينة

المحافظات

إزالة 12 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية بقرى مركز المراغة

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، برئاسة علي الفرغل بريقع رئيس المركز، عدد 12 حالة تعد بقري ونجوع مجلس قروى بناويط، لأبنية وأحواش من البلوك الأبيض والأسمنت.

وأكد علي الفرغل رئيس المركز، على الاستمرار فى التصدى للمخالفين، والحفاظ على الأراضى الزراعية وحمايتها من التعديات بكافة أنواعها، وفى كل الأوقات ومهما كانت الظروف.

شارك فى الحملات مسؤول حماية الأراضى بالإدارة الزراعية، ومسؤول الإدارة الهندسية، بالتعاون مع قوات الأمن من مركز شرطة المراغة، تنفيذا لتكليفات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بالحفاظ على الرقعة الزراعية، وأرض أملاك الدولة.