النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 07:33 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب أسامة شرشر يهنئ الأخ والصديق المهندس جلال جعفر والمحاسب أسامة مرعي بمناسبة زفاف الأستاذ حسين والآنسة ريم موعد مباراة منتخب مصر ضد إيران والقنوات الناقلة بمونديال 2026 أحمد الجروان يبحث مع رئيسة الجمعية الوطنية بأذربيجان تعزيز التعاون سلاح الجو الأمريكي يبدأ تطوير صاروخ جديد يبلغ مداه ألف ميل بحري الحزب الاتحادي الديمقراطي يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% ويصفه نالانحياز للمواطن وتعزيز مسار الحماية الاجتماعية وزيرة صهيونية : طموحات تركيا للتوسع خارج حدودها وزعامة المنطقة تشكل تهديدا حقيقيا هل ستوافق دول الخليج على تمويل صندوق لإعادة إعمار إيران؟ بدء ترميم المقبرة اليهودية في دمشق بمشاركة أمريكية مرشد: زيادة المعاشات تعكس حرص القيادة السياسية على تخفيف الأعباء عن المواطنين الدكتور توفيق الفلاح في تصريحات خاصة : احتفالية تخريج 70 من الطلاب اليمنيين بالازهر الشريف بحضور رسمي وشعبي رفيع برئاسة مستشارة الامام... إنجي نصيف: مبادرة «اعرف بلدك» تعزز الانتماء الوطني لدى الشباب المواجهات المحتمله بطريق منتخب مصر في حال التأهل لدور الـ32 بكأس العالم

المحافظات

إزالة إشغالات وإعلانات مخالفة في الفتح وديروط وحي شرق بأسيوط

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، مواصلة الحملات المكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين والحد من انتشار الباعة الجائلين الذين يسببون إعاقات مرورية وترك مخلفات وقمامة في الأماكن، التي يشغلونها موجهًا رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لتحقيق الانضباط والحفاظ على الشوارع وتحقيق المظهر الحضاري.

وقامت الوحدات المحلية لمراكز الفتح وديروط وحي شرق بتكثيف الحملات اليومية لإزالة كافة الإشغالات والتعديات من الشوارع والإعلانات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقامت رئاسة حي شرق أسيوط بقيادة أيمن محروس رئيس الحي بحملة مكبرة بمشاركة مروان ابراهيم والشاذلي محمد نواب رئيس الحي ومسئولي الأزمات والمتابعة والإشغالات والإزالات بالحي، وتم رفع كافة الإشغالات من شارع مديرية الزراعة وشارع الجلاء ومحمود رشوان وإزالة الحواجز الحديدية والأسمنتية، التي تستخدم لحجز أماكن لركن السيارات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

كما نفذت الوحد المحلية لمركز ومدينة ديروط برئاسة محمود نجار رئيس المركز حملة مكبرة، بالتنسيق مع شرطة المرافق بقيادة المقدم عمرو علي لإزالة كافة الإشغالات والتعديات استهدفت شوارع الجيش والمحطة وبورسعيد والقناطر وسعد زغلول.

وتم إزالة الإعلانات واللافتات المخالفة غير المرخصة، وتم أيضا مصادرة بعض الشيش من المقاهي، وذلك بمشاركة عيون إبراهيم وحسام عبدالناصر نائبا رئيس المركز وعمر نافع مدير الإشغالات والخدمات وفريق الإشغالات وإدارة الإعلانات بالمركز.

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح برئاسة عبدالرؤوف النمر رئيس المركز وبمشاركة أشرف فوزي نائب رئيس المركز ومسئولي الإشغالات والإعلانات بالمركز حملة لإزالة الإعلانات واللافتات المخالفة من الشوارع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات وتحرير المحاضر اللازمة.