النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:12 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة التعليم تحسم الجدل: لا تغيير في مواعيد امتحانات الثانوية العامة يوم 2 يوليو وزير الزراعة يبحث مع وفد بولندي تعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري الزراعي وزارة الزراعة تبحث مع الجانب الصيني تطوير صناعة اللقاحات البيطرية الإسكان تطلق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان تأجيل نظر الطعن على نتائج انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المحلة لاستكمال إجراءات فرز الأصوات عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع ميسي يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية في كأس العالم 2026 المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين 300 جنيه تحت مسمى «كشف استثنائي».. شكوى من مريضة بـ«جوستاف روسي» تثير التساؤلات حول رسوم العلاج على نفقة الدولة بعد الفوز التاريخي.. منتخب مصر يبحث عن تأكيد التأهل أمام إيران 45 مليون يورو للصناعة الخضراء.. منال عوض تشهد توقيع اتفاق يدعم التحول نحو الاقتصاد الأخضر

المحافظات

إزالة إشغالات وإعلانات مخالفة في الفتح وديروط وحي شرق بأسيوط

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، مواصلة الحملات المكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين والحد من انتشار الباعة الجائلين الذين يسببون إعاقات مرورية وترك مخلفات وقمامة في الأماكن، التي يشغلونها موجهًا رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لتحقيق الانضباط والحفاظ على الشوارع وتحقيق المظهر الحضاري.

وقامت الوحدات المحلية لمراكز الفتح وديروط وحي شرق بتكثيف الحملات اليومية لإزالة كافة الإشغالات والتعديات من الشوارع والإعلانات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقامت رئاسة حي شرق أسيوط بقيادة أيمن محروس رئيس الحي بحملة مكبرة بمشاركة مروان ابراهيم والشاذلي محمد نواب رئيس الحي ومسئولي الأزمات والمتابعة والإشغالات والإزالات بالحي، وتم رفع كافة الإشغالات من شارع مديرية الزراعة وشارع الجلاء ومحمود رشوان وإزالة الحواجز الحديدية والأسمنتية، التي تستخدم لحجز أماكن لركن السيارات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

كما نفذت الوحد المحلية لمركز ومدينة ديروط برئاسة محمود نجار رئيس المركز حملة مكبرة، بالتنسيق مع شرطة المرافق بقيادة المقدم عمرو علي لإزالة كافة الإشغالات والتعديات استهدفت شوارع الجيش والمحطة وبورسعيد والقناطر وسعد زغلول.

وتم إزالة الإعلانات واللافتات المخالفة غير المرخصة، وتم أيضا مصادرة بعض الشيش من المقاهي، وذلك بمشاركة عيون إبراهيم وحسام عبدالناصر نائبا رئيس المركز وعمر نافع مدير الإشغالات والخدمات وفريق الإشغالات وإدارة الإعلانات بالمركز.

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح برئاسة عبدالرؤوف النمر رئيس المركز وبمشاركة أشرف فوزي نائب رئيس المركز ومسئولي الإشغالات والإعلانات بالمركز حملة لإزالة الإعلانات واللافتات المخالفة من الشوارع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات وتحرير المحاضر اللازمة.