النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:01 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية بضغط مبيعات الأجانب بيتعاطى مخدرات وابوه عايز يوديه مصحة..الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية صندوق حماية البيئة يوافق على زيادة تمويل «القرض الدوار».. ودراسة إنشاء وحدات طاقة شمسية بمباني الوزارة تأجيل محاكمة 37 متهما بخلية التجمع لجلسة 29 سبتمبر Ulter من ڤاليو تدخل عالم اليخوت.. شراكة مع شراع البحر الأحمر لتمويل الإبحار وامتلاك اليخوت الدفع بـ 4 سيارات إطفاء.. نشوب حريق هائل في مخزن أخشاب بالمرج تشهم 23 سيارة.. عبدالناصر زيدان يكشف تفاصيل حادث نفق السلام رئيس جامعة الأزهر لـ عبدالناصر زيدان: ليس كل أزهري صالح للإفتاء عبدالناصر زيدان: لولا توجيهات الرئيس السيسي لما رأينا حسام حسن مدربًا للمنتخب.. والجماهير تدعم العميد عبدالناصر زيدان: عربات الشاي في الطرق ”مشاريع موت”.. وحدائق الأهرام قنبلة موقوتة بسبب الإهمال بالإسم ورقم الجلوس.. محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية دور مايو 2026 بنسبة نجاح 69,87 خطفت رضيعة وهربت.. محاكمة المتهمة فى واقعة مستشفى الحسين الجامعي

المحافظات

إزالة إشغالات وإعلانات مخالفة في الفتح وديروط وحي شرق بأسيوط

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، مواصلة الحملات المكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين والحد من انتشار الباعة الجائلين الذين يسببون إعاقات مرورية وترك مخلفات وقمامة في الأماكن، التي يشغلونها موجهًا رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لتحقيق الانضباط والحفاظ على الشوارع وتحقيق المظهر الحضاري.

وقامت الوحدات المحلية لمراكز الفتح وديروط وحي شرق بتكثيف الحملات اليومية لإزالة كافة الإشغالات والتعديات من الشوارع والإعلانات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقامت رئاسة حي شرق أسيوط بقيادة أيمن محروس رئيس الحي بحملة مكبرة بمشاركة مروان ابراهيم والشاذلي محمد نواب رئيس الحي ومسئولي الأزمات والمتابعة والإشغالات والإزالات بالحي، وتم رفع كافة الإشغالات من شارع مديرية الزراعة وشارع الجلاء ومحمود رشوان وإزالة الحواجز الحديدية والأسمنتية، التي تستخدم لحجز أماكن لركن السيارات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

كما نفذت الوحد المحلية لمركز ومدينة ديروط برئاسة محمود نجار رئيس المركز حملة مكبرة، بالتنسيق مع شرطة المرافق بقيادة المقدم عمرو علي لإزالة كافة الإشغالات والتعديات استهدفت شوارع الجيش والمحطة وبورسعيد والقناطر وسعد زغلول.

وتم إزالة الإعلانات واللافتات المخالفة غير المرخصة، وتم أيضا مصادرة بعض الشيش من المقاهي، وذلك بمشاركة عيون إبراهيم وحسام عبدالناصر نائبا رئيس المركز وعمر نافع مدير الإشغالات والخدمات وفريق الإشغالات وإدارة الإعلانات بالمركز.

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح برئاسة عبدالرؤوف النمر رئيس المركز وبمشاركة أشرف فوزي نائب رئيس المركز ومسئولي الإشغالات والإعلانات بالمركز حملة لإزالة الإعلانات واللافتات المخالفة من الشوارع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات وتحرير المحاضر اللازمة.