النهار
الخميس 25 يونيو 2026 06:31 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هيئة الاستثمار تستضيف وفدا رفيع المستوى من مدغشقر لتعزيز التعاون الاستثماري والاقتصادي وزير الرياضة يهنئ منتخب ألعاب القوى بعد التتويج بلقب البطولة العربية بالإسماعيلية قوافل طبية ومعارض ملابس وأثاث.. الأورمان تدعم 1638 مواطنًا بالفيوم وكفر الشيخ والمنوفية قافلة طبية من مصر الخير تنهي معاناة 30 مريضًا بمستشفى سيدي براني التخصصي «الباقيات الصالحات» تنظم ندوة للتوعية بحقوق كبار السن ومواجهة إساءة معاملتهم من الملاعب تبدأ الأحلام.. «الجارحي» تدعم أطفال الجيزة بقمصان منتخب مصر مجموعة الوكالة الفرنسية للتنمية ومصر تحتفلان بعقدين من العمل وتعزيز التعاون المشترك السجن لمدة عام للمتهم في واقعة ”حمارة القليوبية” بتهمة التعدي على حيوان بعد تداول منشور اختفائها.. أمن القليوبية يكشف لغز تغيب فتاة شبرا الخيمة وزيرا الصناعة والاستثمار ومحافظ الإسكندرية يشهدون افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين بمصنع شركة ”تيتان” مصر بالدخيلة المصريين الأحرار: 200 عام من الدبلوماسية المصرية تجسد قوة الدولة في صناعة الاستقرار بعد جمع توقيعات 60 نائبًا.. البرلسي يتقدم بطلب إحاطة بشأن أزمة سيستم صرف المعاشات

المحافظات

إزالة إشغالات وإعلانات مخالفة في الفتح وديروط وحي شرق بأسيوط

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، مواصلة الحملات المكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين والحد من انتشار الباعة الجائلين الذين يسببون إعاقات مرورية وترك مخلفات وقمامة في الأماكن، التي يشغلونها موجهًا رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لتحقيق الانضباط والحفاظ على الشوارع وتحقيق المظهر الحضاري.

وقامت الوحدات المحلية لمراكز الفتح وديروط وحي شرق بتكثيف الحملات اليومية لإزالة كافة الإشغالات والتعديات من الشوارع والإعلانات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقامت رئاسة حي شرق أسيوط بقيادة أيمن محروس رئيس الحي بحملة مكبرة بمشاركة مروان ابراهيم والشاذلي محمد نواب رئيس الحي ومسئولي الأزمات والمتابعة والإشغالات والإزالات بالحي، وتم رفع كافة الإشغالات من شارع مديرية الزراعة وشارع الجلاء ومحمود رشوان وإزالة الحواجز الحديدية والأسمنتية، التي تستخدم لحجز أماكن لركن السيارات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

كما نفذت الوحد المحلية لمركز ومدينة ديروط برئاسة محمود نجار رئيس المركز حملة مكبرة، بالتنسيق مع شرطة المرافق بقيادة المقدم عمرو علي لإزالة كافة الإشغالات والتعديات استهدفت شوارع الجيش والمحطة وبورسعيد والقناطر وسعد زغلول.

وتم إزالة الإعلانات واللافتات المخالفة غير المرخصة، وتم أيضا مصادرة بعض الشيش من المقاهي، وذلك بمشاركة عيون إبراهيم وحسام عبدالناصر نائبا رئيس المركز وعمر نافع مدير الإشغالات والخدمات وفريق الإشغالات وإدارة الإعلانات بالمركز.

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح برئاسة عبدالرؤوف النمر رئيس المركز وبمشاركة أشرف فوزي نائب رئيس المركز ومسئولي الإشغالات والإعلانات بالمركز حملة لإزالة الإعلانات واللافتات المخالفة من الشوارع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات وتحرير المحاضر اللازمة.