20 يناير 2022 01:53 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كيروش: قراران مهمان تغاضى عنهما حكم مباراة مصر ونيجيريا

النهار

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على انتقاده للحكم باكاري جاساما، حكم مباراة مصر ونيجيريا في مباراة الجولة الأولى من بطولة أمم إفريقيا 2021.

وقال «كيروش» فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم قبل مباراة غينيا بيساو غدًا «أعتقد أن تقنية الفار موجودة لمساعدة الحكم لأنه لا يستطيع رؤية كل شيء، وكان ينبغي أن يكون لدينا قراران مهمان على الأقل بالنسبة لنا».

وتعرض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، للهزيمة أمام نيجيريا، بهدف دون رد سجله كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 30 من الشوط الأول في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليًا في الكاميرون بالفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

ويختتم منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش استعداداته اليوم لمواجهة غينيا بيساو غدًا السبت فى التاسعة مساءً فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً فى الكاميرون.

ويلتقى منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفنى، منتخب غينيا بيساو غدًا السبت فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم إفريقيا على ملعب رومدى أديجا فى مدينة جاروا الكاميرونية فى تمام الساعة التاسعة مساء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري