20 يناير 2022 00:27 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: نسعى لتقليل الزحام في الأماكن العامة وليس التحول إلى الدراسة أونلاينمنتخب مصر يهزم السودان 1 / 0 ويتأهل رسميا لدور الـ16 بأمم افريقيارئيس فرنسا يدعو إلى توثيق علاقة أوروبا بإفريقيا واصفا إياها بـ«القارة الصديقة»ماكرون يقدم رؤيته عن «أوروبا قوية ومستقلة» في خطاب أمام البرلمان الأوروبيمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف محمد عبد المنعم أمام السودان بعد 60 دقيقةبدء تنفيذ اعمال الموجة 19 لازالة التعديات علي أراضي الدولة بالدقهليةرئيس غارب : تكثيف حملة النظافه بجميع قطاعات المدينه ورفع المخلفات والرتشإستمرار رفع كفاءة الإنارة العامة وإزالة المخلفات بشوارع القصيرمنتخب مصر يتقدم على السودان بهدف محمد عبد المنعم فى الشوط الأولمجموعة مصر.. تعادل سلبي بين غينيا بيساو ضد نيجيريا في الشوط الأولالرئيس التونسي يصدر قرارًا بوقف المنح والامتيازات الخاصة بأعضاء المجلس الأعلى للقضاءإفريقيا تسجل 10 ملايين إصابة كورونا و236 ألف حالة وفاة
تقارير ومتابعات

رئيس جهاز ٦ أكتوبر يتابع تطور الأعمال بمشروع اللولو هايبر ماركت بالمدينة

النهار

أشار المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر إلى أن مشروع " لولو هايبر ماركت " الجاري تنفيذه بالمدينة يقع في مكان مميز في قلب مدينة ٦ أكتوبر مطلاً علي المحور الخدمي و مجاورًا لميدان الحصري و تتميز أهم اطلالاته علي المشروع القومي المونوريل.

كما أضاف أن المشروع يُقام علي مساحة ٤٠ ألف متر مسطح و يتكون من طابقين بإجمالي مسطح ٢٥ ألف متر ويتمتع المول بأوبن إريا" مساحه مفتوحة" ١٦ ألف متر مسطح بالطابقين, مع منطقة للأطعمة و المشروبات بها ٦ محلات .

و يحتوي علي ٦ محلات بالدور الارضي و ٧ بالدور الاول مع منطقة للاطفال و الرضع.

كما يتسع الجراج الارضي المحيط بالمبني إلي أكثر من ٧٠٠ سيارة في آن واحد بمداخل واسعة له من خلال أربع بوابات بتأمين جيد بأربع غرف حراسة لكل بوابة .

والجدير بالذكرِ أن شركة اللولو للأسواق التجارية الكبرى شركة رائده فى مجال إدارة و تشغيل المناطق التجارية والهابير ماركت والمناطق اللوجستية وترغب فى التوسع فى نطاق استثمارتها داخل جمهورية مصر العربية من خلال إنشاء سلاسل هايبر ماركت بالإضافة إلى الخدمات والأنشطة المكمله له.

وتعتبر واحدة من أشهر محلات التجزئة فى العالم، ويقع مركزها الرئيسى فى أبو ظبى بالإمارات العربية، وتعمل فى 22 دولة فى أنحاء العالم.

ويضم المشروع مجموعة من الأقسام المميزة مما يجعله واجهة لكل سكان مدينه ٦ أكتوبر والمدن المحيطة بها .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري