الأربعاء 24 أبريل 2024 04:26 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فيلم الأنيمشن Sing 2 يحقق 191مليون دولار بعد 20 يوم عرض

حقق فيلم Sing 2 إيرادات وصلت إلى 191 مليون و 349 دولار بـ شباك التذاكر العالمى، وذلك منذ طرحه 22 ديسمبر من العام الماضى 2021 بـ دور العرض المختلفة حول العالم، العمل من إنتاج شركة Universal، وانقسمت الإيرادات بين 109 مليونًا و 220 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و 82 مليونًا و 129 ألف دولار بمختلف الدول حول العالم.

يدور فيلم Sing 2 حول Buster Moon وأصدقائه الذين يجب عليهم إقناع نجم موسيقى الروك المنعزل Clay Calloway بالانضمام إليهم فى افتتاح عرض جديد.

العمل من بطولة مجموعة من النجوم العالميين منهم ماثيو ماكنهوى، تارون إجيرتون، تورى كيلى، ريس ويذرسبون، نيك كرول، سكارلت جوهانسون، بوبي كانافال، هالسي، بونو، إريك أندريه، فاريل وليامز، ليتيتيا رايت.

وشارك فيلم الأنيمشن Sing 2 في مهرجان البحر الأحمر السينمائى فى دورته الافتتاحية العرض الأول فى العالم العربى للجزء الثانى من فيلم التحريك المنتظر "هيا نغنى 2" أو " Sing 2" ، للمخرج البريطاني الحاصل على جوائز جارث جينينجز.

كما يقوم الثنائى أريانا جراندى وسينثيا إريفو ببطولة الفيلم الموسيقى الجديدWicked، الذى سيكون من إنتاج شركة Universal، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع"deadline"، سيقوم المخرج جون إم تشو بإخراج العمل.

فيلم Wicked الجديد مستوحى من المسرحية الموسيقية التي تحمل نفس الاسم، والتي يتم عرضها منذ 18 عامًا، على أن تلعب ستلعب إريفو دورElphaba، بينما ستلعب جراندي دور Glinda.

فيلم Wicked قيد التطوير حاليًا، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج العمل الجديد في خلال الصيف من العام المقبل 2022 بـ المملكة المتحدة.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، لم تكشف Universal الكثير من المعلومات حول العمل الجديد بخلاف بطلتيه والمخرج، على أن يتم طرح مجموعة من المعلومات حول العمل في الفترة المقبلة.