20 يناير 2022 00:40 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فيفا يكشف عن قائمة الأهلي المبدئية المشاركة فى كأس العالم للأنديةالصحة: نسعى لتقليل الزحام في الأماكن العامة وليس التحول إلى الدراسة أونلاينمنتخب مصر يهزم السودان 1 / 0 ويتأهل رسميا لدور الـ16 بأمم افريقيارئيس فرنسا يدعو إلى توثيق علاقة أوروبا بإفريقيا واصفا إياها بـ«القارة الصديقة»ماكرون يقدم رؤيته عن «أوروبا قوية ومستقلة» في خطاب أمام البرلمان الأوروبيمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف محمد عبد المنعم أمام السودان بعد 60 دقيقةبدء تنفيذ اعمال الموجة 19 لازالة التعديات علي أراضي الدولة بالدقهليةرئيس غارب : تكثيف حملة النظافه بجميع قطاعات المدينه ورفع المخلفات والرتشإستمرار رفع كفاءة الإنارة العامة وإزالة المخلفات بشوارع القصيرمنتخب مصر يتقدم على السودان بهدف محمد عبد المنعم فى الشوط الأولمجموعة مصر.. تعادل سلبي بين غينيا بيساو ضد نيجيريا في الشوط الأولالرئيس التونسي يصدر قرارًا بوقف المنح والامتيازات الخاصة بأعضاء المجلس الأعلى للقضاء
منوعات

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 13 يناير: طور ذاتك

النهار

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى
ضغوطات كثيرة تمر بها خلال المرحلة الحالية فى عملك، مع بعض المشكلات التى تحاول حلها وتجاوزها، وستتخذ بعض القرارات المهمة والتى تؤثر على دخلك المادى، لكنها ستتيح لك وقتا أفضل لتطوير ذاتك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حاول أن تشارك الحبيب فى القرارات التى تنوى تنفيذها خلال الفترة المقبلة، حتى يشعر باهتمامك به وفى نفس الوقت يساعد ذلك على تقوية علاقتك بشريك حياتك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
تحتاج للراحة البدنية، خلال هذه الفترة حتى تجدد طاقتك وتشعر بالحيوية والنشاط مرة أخرى، لكن احذر الاستسلام للشعور بالكسل طويلاً حتى لا تعتاد عليه.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
تشهد حالة من التحسن على الصعيد المهنى والصحى خلال الفترة المقبلة، وحالة من الاتزان النفسى أيضاً، لحرصك الدائم على تجديد طاقتك وتخلصك من الطاقة السلبية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري