20 يناير 2022 00:38 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: نسعى لتقليل الزحام في الأماكن العامة وليس التحول إلى الدراسة أونلاينمنتخب مصر يهزم السودان 1 / 0 ويتأهل رسميا لدور الـ16 بأمم افريقيارئيس فرنسا يدعو إلى توثيق علاقة أوروبا بإفريقيا واصفا إياها بـ«القارة الصديقة»ماكرون يقدم رؤيته عن «أوروبا قوية ومستقلة» في خطاب أمام البرلمان الأوروبيمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف محمد عبد المنعم أمام السودان بعد 60 دقيقةبدء تنفيذ اعمال الموجة 19 لازالة التعديات علي أراضي الدولة بالدقهليةرئيس غارب : تكثيف حملة النظافه بجميع قطاعات المدينه ورفع المخلفات والرتشإستمرار رفع كفاءة الإنارة العامة وإزالة المخلفات بشوارع القصيرمنتخب مصر يتقدم على السودان بهدف محمد عبد المنعم فى الشوط الأولمجموعة مصر.. تعادل سلبي بين غينيا بيساو ضد نيجيريا في الشوط الأولالرئيس التونسي يصدر قرارًا بوقف المنح والامتيازات الخاصة بأعضاء المجلس الأعلى للقضاءإفريقيا تسجل 10 ملايين إصابة كورونا و236 ألف حالة وفاة
منوعات

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 13 يناير: أفكار جديدة

النهار

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:
أنت شخص ذكى وقادر على تحقيق أهدافك المهنية بذكاء، كما تستطيع بأفكارك الجديدة والمختلفة أنت تصل للمقدمة فى مجالك المهنى، لذلك فأنت قدوة لمن حولك من زملائك ودائماً ما تحظى بتقدير الآخرين.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
اهتمامك الزائد بشريك حياتك طوال الوقت، خلال الفترة الماضية، ساعد فى تقوية العلاقة بينك وبينه وأثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك، لذلك فأنت مثال للزوج المثالى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي :
حاول أن تترك الأمور لله وابتعد عن التفكير والسهر لفترة طويلة، واحرص على اتباع نظام غذائى صحى طوال الوقت، ومارس التمارين الرياضية بشكل دائم.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يجب على مولود برج العقرب أن يستمر فى تفوقه ونجاحاته فى العمل، حتى يستطيع تحقيق ذاته ويصل لما يحلم به فى حياته المهنية، وربما يساعده ذلك فى الوصول للمنصب الذى يحلم به.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري