20 يناير 2022 00:35 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: نسعى لتقليل الزحام في الأماكن العامة وليس التحول إلى الدراسة أونلاينمنتخب مصر يهزم السودان 1 / 0 ويتأهل رسميا لدور الـ16 بأمم افريقيارئيس فرنسا يدعو إلى توثيق علاقة أوروبا بإفريقيا واصفا إياها بـ«القارة الصديقة»ماكرون يقدم رؤيته عن «أوروبا قوية ومستقلة» في خطاب أمام البرلمان الأوروبيمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف محمد عبد المنعم أمام السودان بعد 60 دقيقةبدء تنفيذ اعمال الموجة 19 لازالة التعديات علي أراضي الدولة بالدقهليةرئيس غارب : تكثيف حملة النظافه بجميع قطاعات المدينه ورفع المخلفات والرتشإستمرار رفع كفاءة الإنارة العامة وإزالة المخلفات بشوارع القصيرمنتخب مصر يتقدم على السودان بهدف محمد عبد المنعم فى الشوط الأولمجموعة مصر.. تعادل سلبي بين غينيا بيساو ضد نيجيريا في الشوط الأولالرئيس التونسي يصدر قرارًا بوقف المنح والامتيازات الخاصة بأعضاء المجلس الأعلى للقضاءإفريقيا تسجل 10 ملايين إصابة كورونا و236 ألف حالة وفاة
تكنولوجيا وانترنت

CES 2022: بلاي ستيشن تعلن عن سماعات VR 2 ووحدات تحكم جديدة

النهار

أعلنت الشركة اليابانية المصممة لـ PlayStation رسميًا عن سماعة الواقع الافتراضى من الجيل التالى والتى ستكون متوافقة مع PS5 وتسمى PlayStation VR2 كما وعدت أن يكون لجهاز PlayStation VR 2 "ميزات حسية جديدة وأدوات تحكم محسّنة، وتتبع دقة بصرية مطورة"، وتم تعيين Horizon Call of the Mountain ، من صناع Horizon Zero Dawn ، لتكون أول لعبة على المنصة.

ووفقًا لمدونة كشفت الشركة المصنعة عن الأسم الرسمى لسماعاتها، PlayStation VR2 يشار إلى سماعة الرأس أيضًا باسم PSVR 2، وستظهر لأول مرة إلى جانب وحدة التحكم الجديدة PlayStation VR2 Sense (والتى تبدو مستوحاة من Oculus Touch حسبما نقل موقع TechBooky.

تقول الشركة إن ألعاب الواقع الافتراضى ستنتقل إلى "مستوى جديد تمامًا" مع PSVR 2 سماعات الرأس ذات المواصفات المحسنة بشكل كبير ستوفر لك "إحساسًا أكبر بالتواجد" والذى سيوفر للاعبين شعورًا "بالهروب إلى عالم الألعاب كما لم يحدث أبدًا".

مع مزيج من التكنولوجيا الجديدة لسماعة الرأس، وردود الفعل اللمسية لوحدة التحكم PlayStation VR2 Sense والمحفزات التكيفية، يعتقد عملاق التكنولوجيا اليابانى المصنع للتقنية أنه يقدم "مجموعة متزايدة من الأحاسيس لا مثيل لها". فى عام 2021 ، عندما أعلنت الشركة المصنعة عن بدء العمل بنظام PSVR الجديد ، أرسل ذلك شعورًا جديدًا بالتزام العلامة التجارية تجاه الواقع الافتراضي. ظهرت تفاصيل وحدة تحكم PlayStation VR2 Sense بينما لم تظهر تفاصيل سماعة الرأس بعد.

وبالنظر إلى أن الشركة المصنعة تواجه عددًا من التحديات التى توفر ما يكفى من PS5s لتلبية الطلب ، فقد يستغرق إطلاق PSVR 2 وقتًا طويلاً فى عام 2022 للحفاظ على تركيز خطوط الإنتاج على وحدة التحكم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري