الأحد 25 فبراير 2024 03:55 صـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

سوزان نجم الدين عن إصابتها بفيروس كورونا: تنتشر كالنار في الهشيم

حرصت الفنانة سوزان، على طمأنة متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على حالتها الصحية، بعدما أعلنت خبر إصابتها بفيروس كورونا الفترة الماضية، ونصحت الجميع بتوخي الحذر.

ونشرت سوزان نجم الدين، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو لها، وعلقت قائلة: كورونا لم تكن سهلة ولم تكن صعبة جدا ولكنها بالتأكيد مزعجة جدا.

وواصلت: تعزلك عن عالمك وأهلك وأحبابك، وتذهب بك بعيدا إلى حيث لا تريد ولا تحب ولا ترغب، وتنتشر كالنار في الهشيم الآن وفي كل مكان فاحترسوا، ما زالت في طور العلاج وأتماثل للشفاء بإذن الله، بفضل تواصلكم وصلواتكم ومحبتكم الغالية التي لا تقدر بثمن.

تحذير الفنانة السورية

وكانت أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19، موجهةً نصيحة لجمهورها بالحذر من الإصابة به لانتشار الفيروس السريع بين البشر.

ونشرت سوزان صورة مكتوب عليها كورونا والحمد لله دعواتكن حبايبي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت قائلةً: الحمد لله ختمنا هالسنة بكورونا ورح نفتتحا بكورونا.. وكلشي من عند الله يا محلاه.. دعواتكم حبايبي.. كونوا حذرين كتير بليز.. لإنو انتشاروا صار سريع جدًا.. الله يحميكن ويبعد عنكن أي سوء وأي مرض وتضلّوا بخير بإذن الله تعالى.

وكانت سبقتها الفنانة عبير صبري أيضا والتي كتبت عبر حسابها على موقع انستجرام، أنها مصابة وزوجها أيمن البياع، طالبةً من الجمهور الدعاء لها بالشفاء، ومشيرةً إلى أنها تشعر بصعوبة في التنفس كما تخضع للعزل المنزلي وزوجها وملتزمين ببروتوكول وزارة الصحة.