الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:12 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

الأمطار تتسبب في مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالحامول

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الأبعادية الحامول بكفرالشيخ، اليوم الخميس، وذلك بالتزامن مع الطقس السيئ وسقوط الأمطار على جميع أنحاء محافظة كفر الشيخ.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الإبعادية الحامول، بسبب الطقس السيئ وسقوط الأمطار.

ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة آخر، حيث تم نقلهما عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى الحامول المركزي، حيث تم إجراء الإسعافات اللازمة للمصاب، وإيداع الجثة مشرحة المستشفى، انتقلت على الفور القيادات الأمنية لموقع الحادث، وتبين اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب سقوط الأمطار لينتج عن ذلك انقلاب السيارة على جانب الطريق.

وتبين من سجلات مستشفى الحامول المركزي، إصابة محمد عبد الرحمن السيد، 38 عاما، مقيم بقرية، الأبعادية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وتم عمل الإسعافات اللازمة له، ومصرع محمد السعيد أبو العلا، 55 عاما، من قرية الأبعادية، وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.