النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 05:59 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة

المحافظات

تجديد تكليف ”الديب” وكيلا لوزارة التربية والتعليم بالبحيرة

أصدر الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، القرار رقم 216 لسنة 2021، بتجديد تكليف يوسف الديب، مديرا لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة البحيرة.
كما تضمن القرار، عودة أشرف سلومة، وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، للعمل مديرا عاما للشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعبيم بالجيزة.
وأحدث قرار تجديد الثقة فى يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم الفنى بالبحيرة، ارتياحا فى أوساط العاملين بالمديرية المركزية والإدارات والمدارس التابعة لها، لما يمتلكه "الديب" من خبرات كبيرة فى العمل الإدارى، والحرص على خدمة وصالح العملية التعليمية على مستوى المحافظة، علاوة على تميزه فى الجانب القيادى والتربوي.
فى ذات السياق، كرم يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الأربعاء، أشرف سلومة، وكيل المديرية، الذى انتقل للعمل بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، ومنحه شهادة تقدير ودرع المديرية، عرفانا بمجهوداته المتميزة فى خدمة العملية التعليمية وجهوده المثمرة، أثناء فترة عملة بالبحيرة، فى الدفع بجهود الدولة وخططها فى مجال التعليم.
أكد وكيل الوزارة، أن تكريم المخلصين حق أصيل تجاه الأشخاص الذين عملوا بإخلاص خلال فترة عملهم، للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم وتحفيزا لخلفائهم للتفانى فى العمل وبذل مذيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية والارتقاء بها على أرض المحافظة، متمنيا له التوفيق والسداد فى موقعة الجديد وحياته العملية القادمة.
ومن جانبه أعرب أشرف سلومة، وكيل المديرية، عن شكرة وتقديره للفتة الطيبة من وكيل الوزارة، موجها تحية شكر وتقدير لجميع العاملين بقطاع التعليم بالمحافظة، الذين كانوا نعم السند والعون فى تعاونهم المثمر والتناغم بين كافة الجهات، والذى أسفر عن تسهيل جهود المديرية فى تنفيذ خطة الدولة، مؤكدا ضرورة الاستمرار فى العمل واستكمال مسيرة العطاء بكل جهد وإخلاص حتى يصبح التعليم فى البحيرة فى تقدم وازدهار دوما.
حضر حفل التكريم الدكتور محمد الغراوى، مدير عام الشؤون التنفيذية، والدكتور إبراهيم عمر، مدير عام التعليم العام، وعدد من مديرى عموم المديرية، وعبد الرحمن صالح، رئيس مجلس أمناء المحافظة.