النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 08:28 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الإسكان والإتصالات تستعدان لإطلاق ”منصة تصدير العقار المصري” من العلمين الجديدة جامعة الزقازيق تنظم سلسلة ورش علمية متخصصة لتعزيز أساليب الوقاية والعلاج من الإدمان إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل محمل بالبيض في الفيوم ضبط 85 مخالفة تموينية متنوعة واحباط محاولات تهريب دقيق مدعم بالفيوم محافظ أسيوط انتهاء أعمال الإصلاح كسر بخط المياه بعزبة راشد وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 من جامعة دمنهور إلى دريسدن.. اختيار طالب بكلية العلوم متحدثا رئيسيا في مؤتمر الطاقة الدولي بألمانيا توريد 410 آلاف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة ميناء الإسكندرية تستقبل 179 سائح علي السفينة السياحية الشراعية STAR FLYER الأكاديمية العربية تحتل المركز 106 عالمياً في الاستدامة والأولى محلياً في تصنيف ”تايمز 2026 رئيس البرلمان العربي يهنئ السفير نبيل فهمي بمناسبة انتخابه أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية ملتقى التنقل الجوي المتقدم يستعرض مستقبل الطيران في سلطنة عُمان

المحافظات

تجديد تكليف ”الديب” وكيلا لوزارة التربية والتعليم بالبحيرة

أصدر الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، القرار رقم 216 لسنة 2021، بتجديد تكليف يوسف الديب، مديرا لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة البحيرة.
كما تضمن القرار، عودة أشرف سلومة، وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، للعمل مديرا عاما للشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعبيم بالجيزة.
وأحدث قرار تجديد الثقة فى يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم الفنى بالبحيرة، ارتياحا فى أوساط العاملين بالمديرية المركزية والإدارات والمدارس التابعة لها، لما يمتلكه "الديب" من خبرات كبيرة فى العمل الإدارى، والحرص على خدمة وصالح العملية التعليمية على مستوى المحافظة، علاوة على تميزه فى الجانب القيادى والتربوي.
فى ذات السياق، كرم يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الأربعاء، أشرف سلومة، وكيل المديرية، الذى انتقل للعمل بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، ومنحه شهادة تقدير ودرع المديرية، عرفانا بمجهوداته المتميزة فى خدمة العملية التعليمية وجهوده المثمرة، أثناء فترة عملة بالبحيرة، فى الدفع بجهود الدولة وخططها فى مجال التعليم.
أكد وكيل الوزارة، أن تكريم المخلصين حق أصيل تجاه الأشخاص الذين عملوا بإخلاص خلال فترة عملهم، للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم وتحفيزا لخلفائهم للتفانى فى العمل وبذل مذيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية والارتقاء بها على أرض المحافظة، متمنيا له التوفيق والسداد فى موقعة الجديد وحياته العملية القادمة.
ومن جانبه أعرب أشرف سلومة، وكيل المديرية، عن شكرة وتقديره للفتة الطيبة من وكيل الوزارة، موجها تحية شكر وتقدير لجميع العاملين بقطاع التعليم بالمحافظة، الذين كانوا نعم السند والعون فى تعاونهم المثمر والتناغم بين كافة الجهات، والذى أسفر عن تسهيل جهود المديرية فى تنفيذ خطة الدولة، مؤكدا ضرورة الاستمرار فى العمل واستكمال مسيرة العطاء بكل جهد وإخلاص حتى يصبح التعليم فى البحيرة فى تقدم وازدهار دوما.
حضر حفل التكريم الدكتور محمد الغراوى، مدير عام الشؤون التنفيذية، والدكتور إبراهيم عمر، مدير عام التعليم العام، وعدد من مديرى عموم المديرية، وعبد الرحمن صالح، رئيس مجلس أمناء المحافظة.