الجمعة 26 أبريل 2024 04:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ البحيرة: افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 6.6 مليون جنيه في 4 مراكز عبد الواحد السيد: دوافع لاعبي الزمالك كبيرة لحسم التأهل لنهائي الكونفدرالية مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”...

فن

”الرومي” يشارك ب”ذا فويس الحارة” في الأعمال الدرامية رمضان٢٠٢٢

يبدأ المخرج وائل الرومي اولي مشاهد تصوير مسلسله الدرامي "ذا فويس الحارة" خلال أيام والذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2022 والذي سمي علي غرار برنامج المواهب الشهير «ذا فويس»، .


وأوضح الرومي عن تفاصيل مسلسله أنه يتطرق لما آلت إليه الأحوال على جميع المستويات بين الشباب، والحالة الفنية، بينما يستعيد الزمن الجميل فى مصر والذى كان مليئا بعمالقة الفن.


وأستطرد الرومي اننا نحاول أن نداعب مصر فى الزمن الجميل من خلال 4 من الشباب يقومون بعمل برنامج يطلقون عليه ذا فويس الحارة والذى ينطلق من حارتهم وهو ما يوضح المناطق الشعبيه وذلك بعدما فشلوا فى المرحلة الجامعية ويقومون باستخدام الحيل والأساليب الغير المشروعة بهدف الكسب المادى، حيث أن معظم المواهب التي تتقدم من خلال مسابقة برنامجهم المزمع انطلاقة غير كفئ ولا يملكون الموهبه التي تؤهلهم ولكن لاغراضهم في الكسب يوهمون أصحاب من لا موهبة بجدارتهم ونبوغهم واستطاعتهم في تحقيق حلمهم من النجاح والشهرة التي يسعوا إليها وكل ذلك من خلال الأحداث في إطار كوميدي ومع تتابع الأحداث يواجه المسلسل الشباب بحقيقة الأمر، وأنهم يجب أن يقوموا برفعة اسم مصر». وتابع: ويناقش العمل أمورًا أخرى نجدها يوميًا حولنا.

العمل بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: ميمي جمال، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد سلامة، عبد الله مشرف، احمد سلطان، مدحت تيخا، انجي خطاب، ندي بهجت، شيري عبد الحميد ملكة جمال العرب إنتاج شركة A. T. M محمود مبروك العشري وشركاه، سيناريو وإخراج وائل الرومي.


الجدير بالذكر ان المسلسل كان ضمن الخطه الرمضانيه للعرض في موسم 2018 الا ان مشاكل إنتاجية الت بالتوقف قبل بدايه التصوير لينضم معنا المسلسل مجددا ضمن الخطه الرمضانية للموسم القادم.