الجمعة 19 أبريل 2024 02:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

«أهلي ٢٠٠٣» يفوز على سيراميكا بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ فوزًا كبيرًا على سيراميكا كليوباترا، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية.

افتتح ميدو نبيل التسجيل للأهلي في الدقيقة ٢٣ بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ٣٥، وسجل أحمد داوود الهدف الثالث بتسديدة من أمام خط المرمى في الدقيقة ٣٧، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ٣- صفر.

وفي الشوط الثاني سجل رأفت خليل الهدف الرابع برأسية في الدقيقة ٤٩، قبل أن يختتم اللاعب نفسه خماسية الأهلي بركلة جزاء في الدقيقة ٥٧ من عمر المباراة، ليفوز الأهلي بنتيجة ٥- صفر.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٣» رصيده إلى ٢١ نقطة، من الفوز في ٦ مباريات والتعادل في ٣ مباريات، والخسارة في مباراة واحدة، حيث افتتح الموسم بالفوز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم فاز على غزل المحلة بسداسية نظيفة، وتعادل مع إنبي سلبيًّا، وخسر أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، وفاز على الإسماعيلي بهدفين لهدف، وعلى فاركو بنفس النتيجة، وتعادل مع الاتحاد بهدف لمثله، وفاز على فيوتشر بهدف دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على سيراميكا بخماسية نظيفة، مسجلًا ٢١ هدفًا، مقابل ٧ أهداف في مرماه.