السبت 20 أبريل 2024 06:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

دفن جثة محاسب لقي مصرعه خلال تصديه لعصابة السرقة بالإكراه على الدائري

أمرت النيابة العامة بدفن جثة محاسب لقى مصرعه، إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري بالهرم، خلال محاولته للهرب من 3 أشخاص يحاولون سرقته بالإكراه، بعد ورود تقرير طبي واف عن سبب الوفاة.

واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية، للمتهمين الثلاثة، بعد إصابتهم في الحادث، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كان قسم شرطة الهرم، قد تلقى بلاغا بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث حيث تبين أن المتوفى حاول الإمساك بعجلة القيادة للتمكن من الهروب من العصابة، فانحرف الإطار من السائق واصطدمت السيارة بالحاجز الخرساني ونتج عن ذلك وفاة المحاسب المختطف وإصابة أفراد التشكيل العصابي، وتم العثور على كمية من مخدر الهيروين وهواتف محمولة مسروقة.

ومن خلال التحريات ومناقشة المصابين، تبين أنهم كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بالإكراه باستخدام سيارة ميكروباص على أنها أجرة، ويقومون باختطاف ضحاياهم داخل السيارة والاستيلاء على متعلقاتهم، إلا أن المحاسب أحد ضحاياهم حاول التصدي لهم وإجبارهم على إيقاف السيارة مما أدى إلى وقوع الحادث.