الجمعة 1 مارس 2024 11:03 صـ 20 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصين ”تدين بشدّة” ”مجزرة ”شارع الرشيد” في غزة محافظ المنوفية يتابع جهود الوحدات المحلية في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة صحة أسيوط: إحالة مدير مستشفى ورئيس تمريض ومشرفات بعض الأقسام للتحقيق تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع مسن صدمته سيارة بالمنصورة لأول مرة بالمحافظات.. الزملوط: تشغيل ٣ مكاتب صحة على مدار الساعة بالوادي الجديد بحضور خبراء وقيادات تقنية.. انعقاد اللقاء التعريفي لمؤتمر ليب 2024 بالرياض وزير المالية السعودي يختتم مشاركته في الاجتماع الأول ‏لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين ”مجموعة العشرين” لم تتمكن من إصدار بيان ختامي مشترك في البرازيل ..والسبب ”الصراعات الجيوسياسية” ختام بطولة الشطرنج الدولية بالغردقة لأول مرة بمشاركة ٦ جنسيات الفنانة المغربية زينب أسامة تطلق أغنية جديدة بعنوان «إينا لغة» بعد جدل إختطافه .. ابن حلمي بكر يوكل مرتضى منصور

فن

نادين نسيب نجيم تدعم شيرين عبد الوهاب : خليكى قوية والمهم الأولاد

بعد الأزمة التي مرت بها المطربة شيرين عبد الوهاب، حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم علي توجيه رسالة دعم كامل لـ شيرين عبد الوهاب، وقالت في تصريحات تلفزيونية "أي شيء في الحياة يمكن تعويضة إلا الأولاد، لذا عليها أن تهتم ببناتها، وتهتم بصوتها اللي كلنا بنحبه ونحب أغانيها "، وأضافت نادين التي مرت بأزمة الطلاق من قبل " ما أحد ليه شغل بحياتها الخاصة او شعرها هي حرة احنا بنحترمها لانها نجمة لها صوت وليها البوماتها خليكي قوية ونحن معك ونحبك ومرحلة وتمر".

شيرين عبد الوهاب  ونادين نسيب نجيم شيرين عبد الوهاب ونادين نسيب نجيم

وفي سياق آخر طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحدث أغانيها التي جاءت بعنوان "خاصمت النوم"، والتي تعد الأغنية الأحدث لها بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب منذ أيام قليلة، والأغنية الجديدة من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

وسرعان ما لقيت الأغنية إعجاب الكثير من متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد عودة النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح أغانيه من جديد.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشفت عن أسباب اللوك الذى ظهرت به حليقة الشعر بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وهل ستخوض تجربة الحب مرة أخرى وتصبح عروسة من جديد، وكشفت أيضًا عن جديدها لجمهورها.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى تصريحات تليفزيونية: "أنا بحاول أعدى أى حاجة بحب الناس وبالفرح والضحك والهزار".

وعن لوك حلق شعرها قالت شيرين عبد الوهاب: "اللوك أخدته وراثة عن أبويا لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعرى، والمرة دى كانت صعبة شوية وعلى قد صعوبة الحدث شيلت شعرى وأنا كده ارتحت".