الخميس 2 مايو 2024 09:55 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ماذا قالت الصحف العربية عن فوز مصر أمام الأردن بكأس العرب

اهتمت الصحف العربية الصادرة اليوم، الأحد، بالحديث عن فوز منتخب مصر على الأردن بثلاثية مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما باستاد الجنوب فى ربع نهائى كأس العرب بالدوحة.

وتأهل منتخب مصر لنصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة ليواجه نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى ويقترب خطوة جديدة فى مشوار التتويج باللقب العربى.

وعنونت صحيفة "الرياضية" السعودية، "مصر تطير إلى تونس، ويلعب منتخب مصر فى نصف النهائي أمام منتخب تونس الأربعاء المقبل، المتأهل أمس الأول على حساب عُمان 2ـ1.

الرياضية

فيما كتبت صحيفة الغد الأردنية، المنتخب الوطني يهدر الفرص ويودع أمام “الفراعنة” فى كأس العرب، ولى العهد: ما قصروا النشامى.. مباراة عظيمة وأداء مشرف.

وأشارت إلى أن المنتخب الوطني خرج بكرة القدم من بطولة كأس العرب 2021 بخسارته أمام المنتخب المصري 3-1 بعد التمديد شوطين إضافيين، ولم ينجح منتخب "النشامى" في المحافظة على تقدمه في الشوط الأول عبر هدف من يزن النعيمات في الدقيقة 12، ليتلقى هدفا في الزفير الأخير من الشوط الأول عبر مروان حمدي، قبل أن يسجل المنتخب المصري هدفين في الشوطين الإضافيين عبر محمد رفعت ومروان داوود.

وأنهت قائلة، ضمن منتخب "النشامى" الحصول على مليون دولار نظير وصوله لدور الثمانية، وسوف يستعد خلال الأشهر المقبلة لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023

الغد

فيما كتبت صحيفة استاد الدوحة، تحت عنوان ، منتخب مصر يتخطى النشامى ويتأهل لملاقاة تونس في نصف النهائي، وقالت فاز المنتخب المصري على منتخب الأردن بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على استاد الجنوب ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

استاد الدوحة