17 يناير 2022 05:53 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

صحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاب

النهار

عقد الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا لمجلس الأمناء بمستشفى قويسنا المركزي.

وأكد جودة، أن صحة المواطن هي الركيزة الأساسية لمنظومة الصحة و يتحقق ذلك بالتحسن والتطوير والتعليم المستمر داخل المستشفى والجودة الطبية التي تليق بالخدمة الطبية بالقيمة التي تناسب احتياجات المرضى وارضائهم .

وتابع وكيل الوزارة أن من أهم المهام لمستشفى قويسنا المركزي هو تطوير خدمة الطوارئ وتفعيل دور جراحة المخ والأعصاب داخل مستشفى قويسنا وذلك لأهمية وقوع المستشفى على الطريق الزراعي السريع القاهرة الإسكندرية، وتم مناقشة إنشاء قسم أورام و العلاج الكيماوي لحالات الأورام.

وأشار وكيل الوزارة إلى أهمية تفعيل دور جراحة القلب والصدر داخل المستشفي و التعاون المثمر مع وحدة قسطرة القلب بمستشفى أشمون العام مع تحويل جميع الحالات إلى مستشفى أشمون العام .

جاء ذلك بحضور صبري حسن مدير عام إدارة الشؤون المالية والإدارية بالمديرية ، والدكتور محمد سلامة مدير عام إدارة المستشفيات ، والدكتورة أماني المعداوي مسؤولة قوائم الانتظار بالطب العلاجي ، والنائبة شيرين طايل والنائب عصمت زايد ومدير الإدارة الطبية بقويسنا ومدير مستشفى قويسنا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري