الثلاثاء 19 مارس 2024 04:49 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

أهم الأخبار

حوار ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى يحقق 4 ملايين مشاهدة بعد انتهاء الحلقة

حققت حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، 4 ملايين مشاهدة بعد انتهاء بث الحلقة مباشرة.

وخلال الحلقة كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل معاناتها الصحية، حيث استضافت الإعلامية منى الشاذلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، التى تظهر للمرة الأولى مع زوجها الفنان أحمد العوضى، الأربعاء، فى برنامج "معكم"، على قناة CBC.

ومن المقرر أن ينضم زوجها الفنان أحمد العوضي بالجزء الثانى من الحلقة، في أول ظهور إعلامى لهما سويا بعد مرضها، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكى عن كيفية إدارته للأزمة، وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.