18 يناير 2022 03:46 15 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مانشستر يونايتد يكتفي بالتعادل ضد يونج بويز ويؤمن صدارة دوري الأبطال

النهار

تعادل فريقا مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد يونج بويز السويسري بنتيجة 1 - 1 خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جاء هدف مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب جرينوود في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة مستفيداً من التمركز الجيد داخل منطقة الجزاء.

فيما استطاع فابيان ريدر من ادراك هدف التعادل في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة واصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي صدارة ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 8.

بينما تذيل يونج بويز ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وحيد وتعادلين و3 هزائم وسجل 7 أهداف وتلقى 12 هدفاً.

وأصبح جرينوود ثاني هدافي مانشستر يونايتد هذا الموسم بـ 5 اهداف، الاول هو كريستيانو بواقع 12 هدفا.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم لم يسجل أي لاعب أهداف في المسابقة الأوروبية (باستثناء الجولات التمهيدية) قبل سن 21 لمانشستر يونايتد أكثر من ماسون جرينوود (8).

ونجح الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في الإختبار الأول على المستوي الأوروبي ضد يونج بويز، بعدما نجح في إجتياز عقبة كريستال بالاس مع أول ظهور كمدرب للشياطين الحمر في ملعب “أولد ترافورد” بالجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل فريق مانشستر يونايتد كالتالي..

"وان بيساكا، بيلي، ماتيتش شو، فان دي بيك، ماتا، أماد ديالو، لينجارد، جرينوود، إيلانجا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري