الجمعة 29 مارس 2024 02:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

زينيت ضد تشيلسى.. توخيل: عندما نتلقى 6 أهداف فى مباراتين لن نكون سعداء

أعرب توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن خيبة أمله للتعادل الذي وقع فيه فريقه ضد زينيت سانت بطرسبرج الروسي مساء الأربعاء بنتيجة 3 - 3، ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وقال توماس توخيل في تصريحات عقب المباراة عن انطباعه لنتيجة اللقاء: "إذا كنت مدربًا لتشيلسي واستقبلت شباكك ستة أهداف في مباراتين، أربع مرات فرطنا في التقدم، فإن معنوياتي في التحدث عن الأداء الفردي ليست مرتفعة جدًا."

وأضاف توماس توخيل: "لا يمكننا أن نكون سعداء اليوم أو ضد وست هام، الأمر كذلك، الآن لا نتحدث عن الأداء الفردي، لا أحد يستطيع أن يكون سعيدا."

وشدد توماس توخيل: "أعتقد أننا قضينا 15 دقيقة أولى جيدة جدًا لكننا توقفنا عن فعل الأشياء التي فعلناها. كان لدي شعور، وهذا رأيي، أننا نسينا لماذا كنا الفريق الأفضل. وبمجرد أن ينخفض ​​هذا، بمجرد أن نبدأ في التفكير في النتائج، نعاقب."

وأوضح توماس توخيل: "لقد حدث ذلك ضد وست هام واليوم. رد الفعل جيد لأنه يوضح أنه الأمر لا يتعلق بما يمكننا القيام به. عندما نستقبل الأهداف، يمكننا إظهار رد فعل ولكن بمجرد أن نتقدم، فإننا نضيع التقدم مرة أخرى. نبدأ في إرجاع الكرات، وليس الهجوم بنفس العدوان والجوع كما نن قبل."

وشدد توخيل: "لقد تمت معاقبتنا مرتين وهذا بالنسبة لي هو الشيء الذي يتعين علينا القيام به بشكل صحيح بغض النظر عما هو موجود في ورقة النتائج.

وواصل مدرب تشيلسي: "أتوقع أن يبدأ نجولو أو ماتيو أو جورجي أو روبين في خط الوسط لكنهم جميعًا غائبين لذا كان علينا أن نكون خلّاقين بوضع جيمس ريس، الهدف هو وضعه على الجناح لكننا احتجنا إلى لاعبين في خط الوسط."

وقال توخيل: "تحليلي واضح للغاية، يتغير سلوكنا عندما نكون متقدمين في المباراة وهذا شيء لم نفعله ولا ينبغي أبدًا القيام به".

وأردف توماس توخيل: "نحن بحاجة إلى مستوى أعلى من الانطلاقات، والجري، ومستويات التركيز، يجب التركيز على الأساسيات عندما نكون متقدمين، لا يمكن أن تنخفض الأساسيات عندما نكون متقدمين."

وعن زينيت أكد توخيل: "لقد لعبوا تمامًا كما كنا نظن. بجودة إذا أعطيناهم مساحة، بهجمات مرتدة، إذا أعطيناهم مساحة فسوف يعاقبوننا. نحتاج إلى القيام بأشياءنا على أعلى مستوى وإذا فعلنا ذلك، فسنقدم مباراة مثل أول 15 دقيقة. هذا ما حدث."