18 يناير 2022 03:19 15 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أليجري ”غير سعيد” رغم فوز يوفنتوس على مالمو وتصدر مجموعته بالأبطال

النهار

لم يكن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، سعيدًا بشكل كامل مع اليوفي، على الرغم من فوزه على مالمو 1-0 وتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا، حيث قال بعد نهاية المباراة: "لا يمكننا الاستمرار في إضاعة كل فرص التهديف بهذا الشكل".

وحقق يوفنتوس فوزا صعبا على مالمو بهدف نظيف رغم إهدار العديد من الفرص، ومع ذلك ، لم يتمكنوا من صدارة المجموعة إلا بفضل هدف زينيت المتأخر في التعادل ضد تشيلسي 3-3.

وقال أليجري في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "كانت أمسية رائعة بالنسبة للنتيجة، لكننا أهدرنا الكثير من فرص التهديف". مضيفا: "يجب أن نكون أكثر قدرة على التحمل، وأكثر إصرارًا عندما نكون أمام المرمى، هذا شيء نحتاج إلى تحسينه تمامًا".

وقام أليجري بتدوير الفريق، ومنح كوني دي وينتر البالغ من العمر 19 عامًا أول مباراة له في الدفاع. وعلق عن ذلك قائلا: "أردت أن أرى كيف كان أداء الجميع وقد أعطوا جميعًا استجابة جيد، لعب كل من آرثر ورودريجو بنتانكور ودانييل روجاني وماتيا بيرين وكوني دي وينتر بشخصية".

وأكد: "كانت مباراة صعبة وتمكنا من كسر الجمود في وقت مبكر ، لكننا فشلنا بعد ذلك في القضاء على المباراة 2-0 مرات عديدة. علينا تحسين هذا ، لأننا لا نستطيع الحفاظ على توازن الألعاب مثل هذا".

وتابع أليجرى: "أخبرت اللاعبين أن مباراة أكثر صعوبة تنتظرنا في نهاية هذا الأسبوع ضد فينيتسيا، لأنه لم يواجه أي منهم فينيتسيا من قبل، لقد كنت هناك، إنها مدينة جميلة، ولكن أيضًا ملعب صعب للغاية للعب فيه ونحتاج إلى أداء مختلف تمامًا عما رأيناه اليوم".

وواصل: "ملعبهم ضيق للغاية وهم عدوانيون، يجب أن نكون منظمين ومركزين، وقبل كل شيء تحسين فعاليتنا أمام الهدف".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري