الجمعة 29 مارس 2024 10:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

أليجري ”غير سعيد” رغم فوز يوفنتوس على مالمو وتصدر مجموعته بالأبطال

لم يكن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، سعيدًا بشكل كامل مع اليوفي، على الرغم من فوزه على مالمو 1-0 وتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا، حيث قال بعد نهاية المباراة: "لا يمكننا الاستمرار في إضاعة كل فرص التهديف بهذا الشكل".

وحقق يوفنتوس فوزا صعبا على مالمو بهدف نظيف رغم إهدار العديد من الفرص، ومع ذلك ، لم يتمكنوا من صدارة المجموعة إلا بفضل هدف زينيت المتأخر في التعادل ضد تشيلسي 3-3.

وقال أليجري في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "كانت أمسية رائعة بالنسبة للنتيجة، لكننا أهدرنا الكثير من فرص التهديف". مضيفا: "يجب أن نكون أكثر قدرة على التحمل، وأكثر إصرارًا عندما نكون أمام المرمى، هذا شيء نحتاج إلى تحسينه تمامًا".

وقام أليجري بتدوير الفريق، ومنح كوني دي وينتر البالغ من العمر 19 عامًا أول مباراة له في الدفاع. وعلق عن ذلك قائلا: "أردت أن أرى كيف كان أداء الجميع وقد أعطوا جميعًا استجابة جيد، لعب كل من آرثر ورودريجو بنتانكور ودانييل روجاني وماتيا بيرين وكوني دي وينتر بشخصية".

وأكد: "كانت مباراة صعبة وتمكنا من كسر الجمود في وقت مبكر ، لكننا فشلنا بعد ذلك في القضاء على المباراة 2-0 مرات عديدة. علينا تحسين هذا ، لأننا لا نستطيع الحفاظ على توازن الألعاب مثل هذا".

وتابع أليجرى: "أخبرت اللاعبين أن مباراة أكثر صعوبة تنتظرنا في نهاية هذا الأسبوع ضد فينيتسيا، لأنه لم يواجه أي منهم فينيتسيا من قبل، لقد كنت هناك، إنها مدينة جميلة، ولكن أيضًا ملعب صعب للغاية للعب فيه ونحتاج إلى أداء مختلف تمامًا عما رأيناه اليوم".

وواصل: "ملعبهم ضيق للغاية وهم عدوانيون، يجب أن نكون منظمين ومركزين، وقبل كل شيء تحسين فعاليتنا أمام الهدف".