27 يناير 2022 10:35 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بنفيكا يتقدم على دينامو كييف بثنائية ويصعّب الأمور على برشلونة

النهار

أنهى فريق بنفيكا البرتغالي أحداث الشوط الأول من مباراته ضد دينامو كييف الأوكراني متقدما بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا في البرتغال في الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا. وجاءت الثنائية عبر كلا من روما ياريمتشوك في الدقيقة 16 وجيلبرتو مورايس جونيور في الدقيقة 22.

وإذا انتهى اللقاء على هذه النتيجة سيتم إقصاء نادي برشلونة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وسيتجه إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وانتهى الشوط الأول بين بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني بتقدم الفريق البافاري بثنائية نظيفة. وفي حال انتهاء المباراتين على ذلك سيتأهل فريق بنفيكا إلى دور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 8 نقاط، خلف بايرن ميونخ الذي سيحقق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة.

وتقام قرعة دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، يوم الإثنين المقبل الموافق 13 ديسمبر، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت "القاهرة" من مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة "نيون" في سويسرا.

يذكر أن قرعة دور الـ16 لن تشهد أي مواجهات بين فريقين من نفس البلد، ولن تشهد أي مواجهات بين فريقين قد سبق وتقابلا في المجموعات.

وتقام مرحلة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أيام 15 و16 و22 و23 فبراير (مباريات الذهاب) و8 و9 و15 و16 مارس 2022 (مباريات الإياب) وجميعها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري