الأربعاء 24 أبريل 2024 06:51 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

منوعات

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 8 ديسمبر: الاندفاع أحياناً مفيد

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني
فرص قيادية ستعرض عليك قريباً، حاول استثمار تلك الفرص، وكف عن التفكير فيما يزعجك، فهذا سيقيد من انفعلاتك وسيحسن في اسلوبك في التعامل مع الآخرين.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي
إعطاء مساحة للرأي لشريكك لن يؤذي العلاقة، بل سيزيد تماسكها، حاول الاستماع أحياناً وتقبل انفعلاتهم مثلما يتقبلون انفعالاتك احياناً، وحاول التعبير عن مشاعرك اثناء حديثك، فلا يمكن لأحد معرفه ما تشعر به الا عندما تشرحه وتصفه له.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي
قد تتحول العصبية والثورة الشخصية لديك لمرحلة نفسية خطيرة، حاول السيطرة على نفسك ولا تتمادى في محبتها، التواضع احياناً يأتي بنتيجة، اما عن الجانب الجسماني فحالتك الصحية أفضل من ذي قبل، وتتحسن دائماً بفضل اهتمامك بها.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ستواجه تحديات فى مجال العمل لكنك قادر على تخطيها بالجهد اللازم مع السيطرة التامة على النفس وانفعالاتها، حاول التقرب من شريكك بصورة أكبر وحاول الأستماع له احياناً وإشراكه في اتخاذ القرارات المهمة، ستتحسن حياتك بشكل كامل بقليل من الجهد ولكن مع كثير من القوة للسيطرة على النفس.