الجمعة 29 مارس 2024 11:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

حكيم زياش: سعيد بثقة توخيل وأرحب بالعودة لأياكس مرة أخرى

أعرب النجم المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي، عن سعادته باعتماد توماس توخيل المدير الفني للفريق عليه في مباريات الفريق الأخيرة، حيث أشركه في 8 مباريات الأخيرة 6 منها كلاعب أساسي.

وقال زياش في تصريحات ضيفا على قناة "زيجو سبور"، أنه انسجم كثيرا عما مضى في الدورى الإنجليزي بعدما تخلص من الإصابات التي لحقت به لفترة طويلة وبات يشعر أنه أفضل بكثير وتحرر أخيرا من كثير من الضغوطات - على حد قوله.

وأضاف النجم المغربي: "في أول مباراة إعدادية لي مع تشيلسي تعرضت لإصابة منعتني من المشاركة في أي مباراة لمدة 12 أسبوعا ، وكنت أعلم جيدا أن اللعب بالدوري الإنجليزي صعب ، وفي كل مرة كنت أرغب في العودة بقوة أصاب من جديد وقد استغرق هذا سنة ونصف".

وتابع زياش في تصريحاته الإعلامية: "أرى أنني حاليا واحد من أفضل 11 لاعبا في تشيلسي، وهناك منافسة قوية بين اللاعبين في النادي، وهذا أمر طبيعي".

وكان المدير الفني في آخر مواجهة لتشيلسي أمام وست هام تحدث عن تألق المغربي، قائلا: "أنا أحبه، أعتقد أنه يشعر بتحسن، إنه يبتسم وسعيد، كان له تأثير كبير من مقاعد البدلاء، إنه في حالة جيدة، وشكل وحالة ذهنية جيدة ونريده أن يكون مؤثرًا".

وبسؤاله عن إمكانية العودة لأياكس أمستردام قال زياش " سوف أحب ذلك لقد قضيت وقتا رائعا هناك، إنه مكان شعرت فيه بأنني متواجد في وطني المغرب".