الجمعة 19 أبريل 2024 01:54 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

المصري يعد الشعباني بتلبية طلباته فى الميركاتو الشتوى ويستعد لضم ثنائى أجنبى

كشف محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري عن خطة ناديه في الميركاتو الشتوي المرتقب، بعد طلب معين الشعباني مدرب الفريق ضم صفقات جديدة، وقال الخولي في تصريحات عبر برنامج "اللعبة الحلوة" على إذاعة أون سبورت إف إم: حتى اللحظة لا توجد اتفاقات مع أي لاعب وبعد مباراة المقاصة سنجتمع مع الشعباني لتحديد المراكز واللاعبين الذين يحتاج إليهم ولدينا لجنة تعاقدات محترمة وسنلبي كل طلبات الشعباني.

واصل: لدينا مقعدين للاعبين الأجانب وسنعمل على ضم ثنائي أجنبي، وكيروش كان يستهدف ضم فريد شوقي وحسن علي ومحمد عنتر للمنتخب لكن بسبب اشتراكنا في البطولة الأفريقية حال دون ذلك.

وقرر معين الشعباني المدير الفني للمصري، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين على أن يستأنف الفريق مرانه مساء الأربعاء ببرج العرب استعدادًا لمباراة الفريق المؤجلة من الاسبوع السادس من الدوري، والتي تجمعه بنظيره فريق مصر المقاصة والمقرر اقامتها في الخامسة والنصف مساء يوم الاثنين الموافق الثالث عشر من ديسمبر الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

وكان النادي المصري قد تغلب على ريفرز يونايتد النيجيري خلال التي أقيمت مساء أمس الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب وانتهت بفوز المصري بهدف نظيف احرزه اللاعب محمد عبد اللطيف جريندو ليصعد بالمصري الي دوري المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الافريقية.

وعبر معين الشعبانى، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، عن سعادته بتأهل فريقه لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وأكد الشعبانى، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 1"، أن فريقه تعرض لظروف صعبة بسبب الإصابات ونقص القائمة مشيرا إلى أنه يوجه الشكر للاعببين على الجهد الذى بذلوه في الملعب.