20 يناير 2022 00:21 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: نسعى لتقليل الزحام في الأماكن العامة وليس التحول إلى الدراسة أونلاينمنتخب مصر يهزم السودان 1 / 0 ويتأهل رسميا لدور الـ16 بأمم افريقيارئيس فرنسا يدعو إلى توثيق علاقة أوروبا بإفريقيا واصفا إياها بـ«القارة الصديقة»ماكرون يقدم رؤيته عن «أوروبا قوية ومستقلة» في خطاب أمام البرلمان الأوروبيمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف محمد عبد المنعم أمام السودان بعد 60 دقيقةبدء تنفيذ اعمال الموجة 19 لازالة التعديات علي أراضي الدولة بالدقهليةرئيس غارب : تكثيف حملة النظافه بجميع قطاعات المدينه ورفع المخلفات والرتشإستمرار رفع كفاءة الإنارة العامة وإزالة المخلفات بشوارع القصيرمنتخب مصر يتقدم على السودان بهدف محمد عبد المنعم فى الشوط الأولمجموعة مصر.. تعادل سلبي بين غينيا بيساو ضد نيجيريا في الشوط الأولالرئيس التونسي يصدر قرارًا بوقف المنح والامتيازات الخاصة بأعضاء المجلس الأعلى للقضاءإفريقيا تسجل 10 ملايين إصابة كورونا و236 ألف حالة وفاة
سوشيال المشاهير

تصريح محمد صلاح عن ”شرب الخمر” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

النهار

أشعل جواب محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي على سؤال الإعلامي المصري عمرو أديب عن "شرب الكحول" مواقع التواصل الاجتماعي، بين مستنكر ومدافع عن رده.

وفي حوار مطول مع صلاح على قناة "mbc مصر" سأله الإعلامي عمرو أديب عن رأيه عندما يعرض عليه "شرب الكحول" (النبيذ والشمبانيا) في المجتمع الغربي الذي يعيش فيه وبين الطبقة المشهورة وفي حفلاته، فأجاب صلاح مبتسما: "معرفش.. بحس أنو نفسي ما راحت لإني إشرب حاجة".

وبعد نشر المقابلة فورا اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين مستنكر لجواب صلاح حيث رأوا أنه كان يجب أن يجيب بأن شرب الكحول من المحرمات والكبائر، وبين مدافع عنه بالقول بأن صلاح خير سفير للإسلام في الغرب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري