18 مايو 2022 15:31 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”تعليم البحيرة”: إحالة طالبين وملاحظى لجنتين بامتحانات الشهادة الإعدادية للشؤون القانونية”احميها من الختان” تواصل حملة طرق الأبواب بمدن البحر الأحمررئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير امتحانات القراءات والنقل الثانوى بلجان الغردقةالمنيا: إطلاق مبادرة ”تفوق” للمراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الثانويةبيطري الشرقية: ضبط 410 كجم لحوم فاسدة خلال حملات تفتيشية بمراكز ومدن المحافظة«ثقافة المنيا» تقدم تابلوهات من التراث الشعبيالأحد المقبل.. زراعة المنيا تبدأ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتويةمحافظ المنيا يسلم جهاز عروسة للفتيات المشاركات بحفل الزفاف الجماعيالبحر الأحمر: حملة للتخلص من البلاستيك بمحمية وادي الجمالالفقي: اليونان أكثر الدول تعاونا مع مكتبة الإسكندرية.. وتحجيم الاستيراد أهم علاج للأزمة الاقتصاديةصوامع أسيوط تستقبل 75 الف طن قمح من المزارعينإطلاق اسم شهيدين على منشآت عامة بأسيوط
أهم الأخبار

الصحة: الانتهاء من وضع الخطوات التنفيذية للبدء فى تطعيم الجرعة الثالثة للقاح كورونا

النهار

أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أنه تم الانتهاء من وضع الخطوات التنفيذية للبدء في تطعيم المواطنين بالجرعة الثالثة من لقاح فيروس كورونا للعاملين بالقطاع الطبي وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة في تصريحات لليوم السابع، أنه يتم متابعة تطعيم الأطفال من سن 12 عاما وحتى 15 عاما.

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت استلام 600 ألف جرعة من لقاحي (جونسون أند جونسون وأسترازينيكا) بمطار القاهرة الدولي، لافتاً إلى أنه من المقرر أن تتسلم مصر 3 ملايين و900 ألف جرعة من لقاح "أسترازينيكا" بنهاية شهر ديسمبر الجاري.

وأوضحت وزارة الصحة توافر كافة أنواع اللقاحات بمراكز التطعيمات في جميع محافظات الجمهورية، إلى جانب تصنيع اللقاحات محلياً داخل مصانع الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري