18 مايو 2022 14:52 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

المنيا: حملات توعية بمخاطر الإدمان على كورنيش النيل ورفع 60 طن مخلفات

النهار

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، برئاسة الدكتور محمد حلمى وبالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان وإدارة الشباب والطلاب بالمحافظة، حملة لتوعية الشباب المترددين على كورنيش النيل بخطورة الإدمان وتعاطى المخدرات وآثاره السلبية على الفرد والمجتمع.

تم تعريف الشباب بخطورة الإدمان وتوجيههم إلى التوجه لأقرب مركز للعلاج من آثار الإدمان، مؤكدين على سرية بيانات الأشخاص وضرورة اختيار الصديق قبل الطريق وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا .

كما وجه رئيس مركز ومدينة المنيا رؤساء القرى بتكثيف حملات النظافة لخلق بيئة نظيفة للمواطنين، وقال رئيس الوحدة المحلية بقرية نزلة حسين أشرف فرغلى، إنه تم رفع 10 أطنان من مخلفات وقمامة وتم نقلها إلى الظهير الصحراوى.

فيما تم رفع 20 طنا من المخلفات والتراكمات بقرية البرجاية بجميع نقاط التجميع بقرية صفط والبرجاية ودماريس التابعة للوحدة المحلية بالبرجاية ونقلها إلى المقلب العمومى بالظهير الصحراوى.

فيما واصل قسم الإنارة بالقرية أعماله الفنية، حيث تم صيانة 10 كشافات كهربائية بالقرىة والتوابع لتيسير حركة سير المواطن والحد من انتشار الحوادث ليلا.

أما بالوحدة القروية بدمشير تم رفع 15 طن مخلفات وتراكمات بجميع نقاط التجميع بمناطق اليومية والمستودع وزكريا وترعة عبده ونقلها للمقلب العمومى بالظهير الصحراوى للحد من انتشار الأمراض.

فيما قال محمد محمود رئيس قرية تلة التابعة للوحدة المحلية بالمنيا، أنه تم رفع 15 طنا من المخلفات الصلبة والقمامة ونقلها إلى الظهير الصحراوى الغربى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري