27 يناير 2022 11:28 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنظمة العربية للتنمية الإدارية تنفذ 25 برنامجاً تدريبياً بمشاركة 3 دول عربيةتعليم المنوفية: 401 لجنة امتحانية تستقبل طلاب الشهادة الإعدادية وسط إجراءات وقائية مشددةرئيس جامعة أسيوط يزور الطفل محمد ويدعم رحلة علاجه بالمستشفيات الجامعيةزراعة المنوفية: حملة إرشادية عن الرى والتسميد ومكافحة الحشائش بمركز الساداتالمنوفية: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة مركبات ”توك توك”المنوفية: سحب تجمعات مياه الأمطار وسير العمل بالوحدات المحلية بالشهداءنائب وزير الإسكان ونائب محافظ الإسكندرية يتابعان إجراءات إدارة مياه الأمطار بعروس البحر المتوسطالصحة: تسجيل 1910 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا و29 حالة وفاةوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير ”منطقة سور مجرى العيون” بالقاهرة.. فيديوالجيش الوطني الليبي يواصل معركته ضد مجموعات ”داعش” الإرهابي جنوب البلاد بإسناد جويمنقذ مصر.. لماذا تحول أبوجبل إلى ”جاباسكي” في كأس الأمم الأفريقية؟إسرائيل تكشف عن عملية ”نوعية ناجحة” في دولة مجاورة
تكنولوجيا وانترنت

تويتر توقف حسابات 12صحفىا وباحثا مناهضا للتطرف عن طريق الخطأ.. اعرف التفاصيل

النهار

إذا كنت قلقًا من أن الناس قد يسيئون استخدام سياسة Twitter الجديدة التى تحظر مشاركة الصور غير التوافقية، فإن مخاوفك لها ما يبررها، وفقا لتقرير engadged التقنى.

وقالت الشبكة الاجتماعية لصحيفة واشنطن بوست إنها أوقفت حسابات 12 صحفيا وباحثا مناهضا للتطرف عن طريق الخطأ بعد أن أرسل نشطاء اليمين المتطرف والمتطرفون البيض موجة "منسقة وخبيثة" من التقارير الزائفة في محاولة لإسكات المنتقدين، ولم يتضح عدد التقارير التي تم إرسالها بما يتجاوز "مبلغ كبير".

وقالت الشركة إنها عكست بالفعل الحظر وبدأت في مراجعة داخلية للتأكد من استخدام السياسة "على النحو المنشود"، وستأتي المزيد من البيانات حول حجم الاتهامات الباطلة فى وقت لاحق، ولا تزال بعض أهداف المتطرفين محظورة.

وتمنع القاعدة المستخدمين من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة دون إذن الموضوع، كما أنه يمنع الأشخاص من التهديد بمشاركة هذا المحتوى أو حث الآخرين على تسريبه، وهناك استثناءات للمنشورات التي قد تقدم فيها وسائل الإعلام "قيمة للخطاب العام".

ومع ذلك، كان أحد الأهداف المحظورة على الأقل مجرد مشاركة الصور العامة لشخصيات معروفة، ولا تأتي إساءة الاستخدام هذه بمثابة صدمة كاملة، كان المنتقدون قلقين بالفعل من أن الإجراء صيغ بشكل غامض للغاية لمنع إساءة الاستخدام، وقد يخنق المحققون الهواة من غربلة البيانات المتاحة بسهولة، على سبيل المثال بينما قد لا يرغب Twitter فى إصلاح سياسته، فلن يكون من المفاجئ وجود توضيحات أو تعديلات للحد من الانتهاكات المحتملة فى المستقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري