الجمعة 26 أبريل 2024 02:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

بعد خسارته أمام مصر بخماسية.. مدرب منتخب السودان يهاجم قطر ويفضح كواليس ما قبل المباراة

عبر الفرنسي هوبير فيلود، مدرب منتخب السودان، عن استيائه لما حدث معه قبل مواجهة منتخب مصر السبت، والتي انتهت لمصلحة الفراعنة 5-0، ضمن الجولة الثانية في بطولة كأس العرب المقامة بقطر.

وكشف فيلود في المؤتمر الصحفي الخاص عقب المباراة أنه خضع لفحصين للكشف عن إصابته بفيروس كورونا، الأول صباح اليوم، وجاءت النتيجة إيجابية، لكنه كان متأكدا من سلامته، ثم أجرى مساء فحصا آخر، وجاءت نتيجته سلبية.

وأكد مدرب منتخب السودان أن هذا الأمر أثر على إمكانية حديثه مع اللاعبين قبل المباراة لمنع الاختلاط، مشيرا إلى أنه وصل متأخرا، وقبل بداية المباراة بـ30 دقيقة فقط.

وأضاف: "هل المنتخبات الكبيرة لو حضرت لخوض كأس العالم سيتعاملون بنفس الطريقة؟ وسيقولون للمدرب أنك مصاب بفيروس كورونا، ثم يقولون له بعد ساعة إنه غير مصاب بالفيروس.. هذا أسلوب غير احترافي".

وحول المباراة، قال فيلود إنه لا يلقي باللوم على أحد بسبب هذه الخسارة الثقيلة: "لم نكن جيدين. كنت أتمنى أن تكون المواجهة أفضل من ذلك، ولكن ظروف المباراة جعلت منتخبي يخسر بتلك النتيجة، فقد طرد 2 من لاعبينا فأثر ذلك على المنتخب".

وأتم: "كان اللاعبون شجعانا وبذلوا كل الجهود الضرورية، وقاتلوا على كل كرة أمام المنتخب المصري القوي.. وحاولنا التركيز على الجانب الذهني قبل المواجهة لتقديم أفضل ما لدينا".