الخميس 9 مايو 2024 01:52 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

رياضة

منتخب مصر يغلق صفحة السودان ويبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة الجزائر

أغلق منتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، صفحة مباراة السودان التي أقيمت أمس في الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في الدوحة، ويبدأ اليوم الفراعنة الاستعداد لمباراة الجزائر في الجولة الثالثة المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

ويخوض لاعبو منتخب مصر الأساسيين الذين خاضوا مباراة أمس أمام السودان تدريبات استشفائية اليوم، على أن يؤدي اللاعبون البدلاء تدريبا كاملا استعدادا للخضر.

ويستعيد منتخب مصر حمدي فتحي، لاعب الوسط في مباراة الجزائر، بعدما غاب أمام السودان، حيث فضل كيروش إراحته تماما قبل مواجهة الجزائر، بعد إصابته بارتجاج في المخ في مباراة لبنان الأولى بالبطولة.

ويعقد كيروش جلسة مع اللاعبين اليوم لتحليل أداء الفراعنة أمام السودان ومعالجة الأخطاء، مع تأكيد ضرورة تحقيق الفوز على الجزائر من أجل تصدر المجموعة.