الخميس 28 مارس 2024 10:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

رياضة

أسامة نبيه: من المسئول عن رحيل حسين فيصل.. وسعره سيصل لـ50 مليون جنيه

تحدث أسامة نبيه، مدرب عام نادي الزمالك السابق، عن كواليس رحيل حسين فيصل عن النادي مجانًا، قائلا: "أبديت رفضي لقرار لجنة الزمالك السابقة بالاستغناء عن حسين فيصل وبعض لاعبي الفريق من الشباب".

وأضاف نبيه، في تصريحات تليفزيونية: "قدمت ورقة للإدارة تشمل حسين فيصل ونجلي يوسف وبعض اللاعبين للخروج على سبيل الإعارة، حفاظا على مستقبل نادي الزمالك، وكان بالإمكان قيد لاعبي الشباب ضمن قائمة الزمالك بعد قرار إيقاف القيد لفترتين".

وتابع نبيه: "حسين فيصل لم ينته عقده مع الزمالك، بل إن عقده مع النادي كان ساريا، وكان لا بد من قيده مع الفريق الأول وفيصل أصبح لاعبا دوليا وثمنه سيصل لـ50 مليون جنيه من المسئول عن رحيله عن الفريق".

وحصل حسين فيصل، لاعب وسط منتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر والسودان التي أقيمت باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

ونجح حسين فيصل في تسجيل هدف وصناعة آخر خلال أول مباراة دولية يخوضها بقميص الفراعنة، ليحصل على جائزة رجل المباراة، وحقق المنتخب فوزا كبيرا على السودان بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.