17 يناير 2022 19:12 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

باريس سان جيرمان يفشل في فك شفرات لانس في شوط سلبي بالدوري الفرنسي

النهار

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مضيفه لانس، فى المواجهة المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب "بوليرت ديليليس"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

ويقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحائز مؤخرا على جائزة الكرة الذهبية الهجوم لفريق باريس سان جيرمان، بجانب مواطنيه آنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: نافاس/ الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات/ الوسط: باريدس، فيراتي، دانيلو/ الهجوم: ميسي، دي ماريا، إيكاردي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كيليان مبابي وجورجينيو فينالدوم، فيما يغيب نيمار داسيلفا عن المباراة لظروف الاصابة.

ودخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة متربعاً على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 متفوقا بفارق 11 نقطة عن مارسيليا الوصيف برصيد 30 نقطة، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

ويسعى البى إس جى للعودة للانتصارات من جديد في الدوري الفرنسي، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره نيس خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة.

وحصد باريس سان جيرمان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي 41 نقطة جمعها من 16 مواجهة، جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في واحد وتلقِّي خسارتين وتسجيل 35 هدفاً وتلقِّي 15.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري