السبت 20 أبريل 2024 03:23 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قصة مصرع إسراء روكا.. سقطت من أعلى كوبري الحرفين والتحريات: اختلال عجلة القيادة ”مشروع شواهد القبور” توثيق وتطوير وترميم.. كل ما تريد معرفته عن مشروع تطوير مقابر الصحابة بالمقطم لأول مرة.. مسابقة لأفلام الأطفال بالدورة ال ٤٠ لمهرجان الإسكندرية السينمائي وائل جمعة : شخصية كولر تغيرت وبدأ يتأثر بالإعلام العثور علي جثة شاب غرق في مياة نهر النيل بالقناطر الخيرية المؤتمر الدولي السنوي الثالث والعشرون لكلية الحقوق جامعة المنصورة بعنـــوان: «الأبعاد القانونية والاقتصادية لمنظومة التقاضي في القرن الحادي والعشرين» المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالحشيش في شبين القناطر هل تنجح الدولة فى تجنب أثار الصراع الإيراني الإسرائيلي على قطاع السياحة؟.. خبير يضع روشتة العلاج تأجيل محاكمة 6 متهمين بينهم ربة منزل استدرجوا شخص وقتلوه بشبين القناطر ليونيو المقبل قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة في الدوري الإسباني سقوط تشكيل عصابي ب3500 قرص مخدر الكبتاجون بالقليوبية الزراعة : 15 نصيحه لمربى ومنتجى الثروه الحيوانيه والداجنه لمواجهة الارتفاعات فى درجات حرارة الجو

رياضة

جوارديولا: مانشستر سيتى قدم أداءًا رائعا ضد واتفورد وسيلفا الأفضل بالبريميرليج

تحدث الإسباني بيب جواديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بعد الفوز المثير الذي حققه بطل النسخة الأخيرة على حساب نظيره واتفورد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات عقب المباراة: "نحن متسقون، ونحقق الانتصارات، ولكن في كرة القدم كل شيء قد يتغير خلال ثانية واحدة".

أضاف بيب جوارديولا: "أنا أكثر من مجرد سعيد بما قمنا به خلال هذه الفترة، نريد أن نستمر على هذا النسق، ونحاول اللعب بمستوى جيد".

وشدد جوارديولا: "قدمنا أداءا رائعا للغاية، ولكن أضعنا الكثير من الفرص، آمل أن نستغل المزيد من الفرص في المباريات القادمة".

وتابع بيب جوارديولا: "سجلنا ثلاثة أهداف جميلة، وكان بإمكانننا تسجيل اكثر من ذلك".

وأوضح جوارديولا: "أود أن اقول شكراً لبيرنادو سيلفا لأنه أثبت صحة كلامي عندما قلت بأنه أفضل لاعب في البريمرليج حالياً، لذلك شكرا له".

وقال جوارديولا:"سألت جريليتش اذا كان سعيداً بهذا المركز ولمس الكرة كثيراً وقال نعم، ولكن مازال بعيداً بعض الشيء عن أفضل حالاته، توقف عن اللعب لفترة، ويحتاج الى العودة للرتم".

وشدد جوارديولا عن واتفورد: "انظر ماذا حدث مع يونايتد، وتشيلسي، لقد قمنا بالمهمة بطريقة رائعة، ولم نسمح لهم بأن يُظهروا هويّتهم الحقيقية".

تابع جوارديولا حديث عن واتفورد: "احترم رانييري كثيراً، الامر ليس أنهم لم يريدوا أن يَظهروا بأفضل حالاتهم، ولكننا نحن لم نسمح لهم".

وارتقى مانشستر سيتى لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 2 وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 9 فقط.

بينما تواجد واتفورد في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 10 لقاءات، وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 29.