17 يناير 2022 06:28 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جوارديولا: مانشستر سيتى قدم أداءًا رائعا ضد واتفورد وسيلفا الأفضل بالبريميرليج

النهار

تحدث الإسباني بيب جواديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بعد الفوز المثير الذي حققه بطل النسخة الأخيرة على حساب نظيره واتفورد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات عقب المباراة: "نحن متسقون، ونحقق الانتصارات، ولكن في كرة القدم كل شيء قد يتغير خلال ثانية واحدة".

أضاف بيب جوارديولا: "أنا أكثر من مجرد سعيد بما قمنا به خلال هذه الفترة، نريد أن نستمر على هذا النسق، ونحاول اللعب بمستوى جيد".

وشدد جوارديولا: "قدمنا أداءا رائعا للغاية، ولكن أضعنا الكثير من الفرص، آمل أن نستغل المزيد من الفرص في المباريات القادمة".

وتابع بيب جوارديولا: "سجلنا ثلاثة أهداف جميلة، وكان بإمكانننا تسجيل اكثر من ذلك".

وأوضح جوارديولا: "أود أن اقول شكراً لبيرنادو سيلفا لأنه أثبت صحة كلامي عندما قلت بأنه أفضل لاعب في البريمرليج حالياً، لذلك شكرا له".

وقال جوارديولا:"سألت جريليتش اذا كان سعيداً بهذا المركز ولمس الكرة كثيراً وقال نعم، ولكن مازال بعيداً بعض الشيء عن أفضل حالاته، توقف عن اللعب لفترة، ويحتاج الى العودة للرتم".

وشدد جوارديولا عن واتفورد: "انظر ماذا حدث مع يونايتد، وتشيلسي، لقد قمنا بالمهمة بطريقة رائعة، ولم نسمح لهم بأن يُظهروا هويّتهم الحقيقية".

تابع جوارديولا حديث عن واتفورد: "احترم رانييري كثيراً، الامر ليس أنهم لم يريدوا أن يَظهروا بأفضل حالاتهم، ولكننا نحن لم نسمح لهم".

وارتقى مانشستر سيتى لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 2 وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 9 فقط.

بينما تواجد واتفورد في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 10 لقاءات، وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 29.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري