27 يناير 2022 09:37 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مورينيو يعترف: إنتر ميلان أقوى بكثير من روما.. وقدراتنا الهجومية معدومة

النهار

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أن نادي إنتر ميلان أقوى بكثير من فريقه في الظروف العادية، وفي الظروف غير العادية هم أقوى بكثير، مشيرا إلى أنه شاهد الجيالوروسي اليوم بدون أي هجوم.

وحقق فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا خارج أرضه على مضيفه روما بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على استاد "الأولمبيكو"، معقل فريق العاصمة، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الايطالي.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "أعتذر للاستوديو، للأشخاص في المنزل الذين قد يكونون مهتمين وخذلناهم".

أضاف: "إنتر أقوى منا في الظروف العادية، وفي الظروف غير العادية هم أقوى بكثير منا، الموسم الماضي، كانوا متقدمين بفارق 29 نقطة على روما، اليوم مع الإصابات واللاعبين الموقوفين، كان الأمر صعبًا للغاية".

وتابع: "قدرتنا الهجومية كانت معدومة عمليا، كان من المهم للغاية تسجيل هدف، لأننا سنمتلك فرصتين أو ثلاث فرص فقط، كان لدينا ثلاثة ولم نسجل".

واستطرد: "عندما تلعب مع دفاع لديه إيبانيز والعديد من اللاعبين الآخرين في مواقع ليست معتادة، لا يزال لا يمكنك استقبال الهدفين الأول والثالث، لا يمكنك ذلك".

وأردف: "الحكم كان جيدًا، لم يؤثر على النتيجة على الإطلاق، كان يجب عليه فقط حجز كرستيانتي أيضًا، نحن أكثر فريق غير منضبط في الدوري الإيطالي، لدينا بطاقات أكثر من أي شخص آخر".

واختتم: "مبروك للإنتر، من الواضح أنني أتمنى لهم حظًا سعيدًا يوم الثلاثاء".

ويواجه إنتر ميلان نظيره ريال مدريد على صدارة مجموعة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

بهذه النتيجة يظل روما صاحب الأرض في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، في حين يحتل الانتر المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري