26 يناير 2022 22:25 23 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جالاتا سرى ضد آلتاي.. التعادل الإيجابي 1 / 1 يحسم الشوط الأول

النهار

تعادل فريقا جالاتا سراي ضد آلتاي إيجابيًا بهدف لكل منهما خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

افتتح ألتاي أهداف المباراة عن طريق سيزار بيناريس في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بينما عادل النتيجة اللاعب هليل دروفيز أوغلو بالدقيقة 35.

ويتواجد الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي في التشكيل الرسمي للفريق.

فيما تواجد الدولي المصري أحمد ياسر ريان على مقاعد بدلاء فريق آلتاي التركي فى مفاجأة بعدما تألق اللاعب فى مباراة الكأس الماضية وسجل هدفاً رائعاً نال استحسان الجماهير في الكرة التركية.

ويحتل جالاتا سراى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي هذا الموسم برصيد 22 نقطة، فيما يأتي التاى سبور في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة من 14 مباراة.

ويسعى جالاتا سراى للعودة للإنتصارات من جديد في الدوري التركي بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر 3 جولات بالمسابقة المحلية بعدما تعادل مع فاتح قرا جمرك بنتيجة 1-1، وخسر من فنربخشة بهدفين مقابل هدف ثم تعادل مع ملطية سبور سلبيا.

فيما يتواجد ألتاي في المركز الحادي عشر ببطولة الدوري التركي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 7 بينما سجل 18 هدفاً وتلقى 21.

وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي..

"موسليرا، فان أنهولت، ماركاو، نيلسون، يدلن، تايلان، بيركان كوتلو، فيجولي، أكتورك أوغلو، خليل درويش أوغلو، مصطفى محمد".

وغاب مصطفى محمد عن مباراة فريقه الأخيرة في الدوري التركي الممتاز ضد ملطية سبور التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة للمسابقة.

وظل مصطفى محمد جالساً على مقاعد بدلاء جالاتا سراي طيلة أوقات اللقاء إلا أن فاتح تريم المدير الفني للفريق التركي لم يستعين به.

وفى المقابل، قاد الدولى المصري أحمد ياسر ريان، مهاجم منتخب مصر، فريقه إلتاى سبور، إلى ريمونتادا رائعة، للفوز على مانيسا سبور في دور الـ 64 من بطولة كأس تركيا بنتيجة 4-2 بعدما تأخر الفريق بهدفين دون رد حيث سجل مهاجم الأهلى المعار هدفين ليعدل النتيجة ثم يتفوق زملائه بالأربعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري