النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:17 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية مناقشة كتاب ”السلطة والفرد” في منتدى القراءة ببيت السناري محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي بترتيبات تنظيمية محكمة وتنسيق واسع مع سكك حديد مصر.. ديوان الزكاة ولجنة الأمل ينجحان في تفويج 1200 من الأشقاء السودانيين عبر قطار... اليماحي خلال كلمته بأعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية: مؤتمر هذا العام يتصدى لملفات استراتيجية والتحديات الراهنة... إلكترونيًا ولمدة 7 أيام.. وزارة التعليم: بدء تلقي تظلمات طلاب STEM على نتائج الثانوية العامة صلاح وشوبير بينهم.. النجوم الأفارقة الأعلى تقييمًا في كأس العالم 2026 رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون إيتيدا تطلق برنامج ”داندليون” بالتعاون مع وDXC Technology لتدريب ذوي التنوع العصبي في مجال التكنولوجيا الجمعة.. الأوبرا تحيى ذكرى رحيل محمد الموجى على المسرح الكبير خطوة بخطوة..أعرف الإجراءات المطلوبة لإقامة دعوى نفقة صغار والأوراق اللازمة

رياضة

لاعبتا الأهلي تحققان الميدالية الذهبية فى بطولة أفريقيا للكاراتيه

فازت مريم العزبي لاعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي بالمركز الأول والميدالية الذهبية فى منافسات بطولة أفريقيا للناشئين «كاتا»، التى تقام حاليًا باستاد القاهرة الدولي.
وحققت مريم العزبي ذهبية الكاتا فردي شباب وشابات، وقدمت مستوى جيدًا خلال المباريات التي خاضتها خلال منافسات البطولة.

كما استطاعت فرح طارق لاعبة الأهلي الحصول على الميدالية الذهبية فى منافسات «كاتا شابات».

وتقام بطولة أفريقيا في نسختها الـ20 للكباروالـ14 للشباب والشابات والـ4 للناشئين والناشئات فى مصر خلال الفترة الحالية، حيث ستختتم منافسات البطولة غدًا الأحد.

جدير بالذكر أن البطولة التي تقام في مصر تشهد مشاركة 314 لاعبًا ولاعبة، من 22 دولة، بينهم 43 لاعبًا ولاعبة من منتخب مصر.

ويقود جهاز الكاراتيه بالنادي الأهلي، مراد عاصم رئيسًا، ومحمد حسن عصمت مديرًا للجهاز، وطارق رجب مديرًا فنيًّا لـ«الكاتا»، وأشرف صالح مديرًا فنيًّا لـ«الكوميتيه».

ويتولى قطاع ناشئي كاراتيه النادي الأهلي كل من حاتم يوسف مديرًا لقطاع الناشئين «كوميتيه»، ومحمد فاروق مدير قطاع الناشئات «كوميتيه». وجمال خليل عبد العال مديرًا لقطاع الناشئين «كاتا»، وعلي صبري عبد العزيز مديرًا لقطاع الناشئات «كاتا».

فيما يضم الجهاز الإداري، عبد الناصر عبد الكريم مديرًا إداريًّا، وأحمد محمد السيد، وإسلام الجابري وأنور حسن عبده إداريين.