الجمعة 29 مارس 2024 10:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

محمد صلاح يصنع وأوريجى يسجل هدفا قاتلا لـ ليفربول ضد وولفرهامبتون

أحرز ديفوك أوريجى، لاعب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الهدف الأول في شباك مضيفه وولفرهامبتون، بالدقيقة الاخيرة من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022، وجاء الهدف من صناعة صلاح.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 12 حتى الآن.

فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 لقاءات والتعادل فى 3 وخسارة 5 مواجهات حتى الآن وتسجيل 12 هدفاً وتلقى مثلها.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

كان ليفربول حقق فوزًا كبيرا على إيفرتون، مساء الأربعاء الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف في ليلة تألق محمد صلاح وابتعاده بصدارة الهدافين بعد أن أحرز هدفين ورفع رصيده إلى 13 هدف، متفوقا على جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ9 أهداف أقرب منافسيه على لقب الهداف الموسم الحالي.

ونجح فريق ليفربول فى الفوز خلال أخر 4 جولات من مسابقة الدورى الإنجليزى، على كل من وست هام وأرسنال وساوثهامبتون قبل الفوز على إيفرتون.

ويقدم صلاح مستويات أكثر من رائعة مع ليفربول منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي، حيث إنه الهداف الأول للفريق وفي جعبته 19 هدفا حتى الآن في مختلف البطولات، منها 13 ببطولة الدوري الإنجليزي و6 في دوري أبطال أوروبا.