27 يناير 2022 10:05 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

واتفود ضد مان سيتى.. جوارديولا يدفع بجريليش وسترلينج فى التشكيل الرسمي

النهار

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمباراة فريقه ضد واتفورد التي ستقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، بملعب ""فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وشهد التشكيل الرسمي تواجد النجم الجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء، بينما يتواجد سترلينج وجيريليش في الخط الأمامي.

ويخوض مان سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا مباراة اليوم بطموح الفوز بالنقاط الثلاث ومواصلة تضييق الخناق على تشيلسي فى صراع صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث تسعى كتيبة السيتي للانقضاض على المركز الأول فى مشوار الحفاظ على اللقب، حيث إنه بطل النسخة الماضية.

ويدخل المان سيتي مباراة اليوم بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب نظيره فريق أستون فيلا بالجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف، ومن هنا يأمل جوارديولا الاستمرار في حصد النقاط على أمل تعثر تشيلسي في مباراته أمام وست هام يونايتد والتي ستقام اليوم أيضًا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 32 نقطة، من 10 انتصارات، وتعادلين، وخسارتين، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر.
وحقق مان سيتي 4 انتصارات في آخر 4 جولات، وكانت ضد مانشستر يونايتد (2-صفر)، إيفرتون (3-صفر)، وست هام يونايتد (2-1)، أستون فيلا (2-1).

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي..
"إيدرسون، ووكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودريجو، بيرناردو سيلفا، جريليش، سترلينج، وفودين".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري