17 يناير 2022 19:47 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

موعد مباراة لانس ضد باريس سان جيرمان فى الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

النهار

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على نظيره لانس، فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "بوليرت ديليليس"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports Connect.

لانس ضد باريس سان جيرمان

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة متربعاً على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 متفوقا بفارق 11 نقطة عن مارسيليا الوصيف برصيد 30 نقطة، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

ويسعى البى إس جى للعودة للانتصارات من جديد في الدوري الفرنسي، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره نيس خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة.

لانس ضد باريس سان جيرمان

وحصد باريس سان جيرمان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي 41 نقطة جمعها من 16 مواجهة، جمعها من الفوز فى 13 لقاء والتعادل فى واحد وتلقى خسارتين وتسجيل 35 هدفاً وتلقى 15.

ويفتقد باريس سان جيرمان في مواجهة اليوم للعديد من اللاعبين، على رأسهم سيرجيو راموس الذى يعانى من إجهاد عضلي لذا تم استبعاده من لقاء لانس على أن يعود سريعا للتدريبات فى الساعات القادمة، كما سيغيب عن الفريق أندير هيريرا ودراكسلر ونيمار بسبب الإصابات المختلفة.

لانس ضد باريس سان جيرمان

من جانبه، أعلن ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، القائمة الرسمية لمواجهة لانس والتي ضمت كل من: نافاس، ريكو، حكيمي، ديجابي، كيمبيبي، ديالو، ماركينيوس، كيرير، فيراني، نونو مينديز، إدريسا جاى، مبابي، باريديس، ايمبيبي، ميسي، ايكاردي، دي ماريا، موشست، رافينيا، دوناروما، دانيلو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري