17 يناير 2022 19:35 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بيليه يستعيد ذكرياته مع رفيق دربه كوتينيو بصورة أبيض × أسود

النهار

شارك أسطورة الكرة البرازيلية بيليه متابعيه وجمهوره بصورة قديمة من داخل إحدى الصالات الرياضية، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ظهر خلالها بجوار الأسطورة الراحل كوتينيو، الذى يعد من أقرب أصدقائه، واستخدم بيليه الصورة لاستعادة ذكرياتهما سوياً ببعض الكلمات من حديثهما لحظة التقاط الصورة.

ونشر بيليه الصورة عبر موقع "إنستجرام" وكتب فى تعليقه عليها، "أنا وشريكي الكبير كوتينيو، فى إحدى المحادثات الجيدة التى أجريناها بعد المباريات، والتى توافق نفس اليوم، من المحتمل أنه كان يلقي النكات حول قميصى".

الأسطورة البرازيلية بيليه
ويعد المهاجم الفذ كوتينيو هو ثالث هدافي سانتوس عبر التاريخ حيث سبق له تسجيل 368 هدفًا في 457 مباراة، وجاء خلف كل من بيليه وبيبي، وسبق له التتويج بكأس العالم 1962 في تشيلي، وكان شريكًا للأسطورة بيليه في سانتوس ومنتخب السليساو.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، الذى يعتبره الكثيرون أفضل لاعب فى التاريخ، هنأ - فى وقت سابق - المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعد فوزه بالكرة الذهبية السابعة فى مسيرته.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعى، كتب اللاعب السابق الذى توج بالمونديال ثلاث مرات (1958 و1962 و1970)، "التهانى إلى ليو ميسى على كرة ذهبية أخرى. إنه بلا شك تكريم عادل لموهبة فريدة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري