السبت 20 أبريل 2024 05:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

مايكل كاريك مرشح لتدريب مانشستر يونايتد مستقبلا بعقد دائم

تدرس عائلة جليزر، المالكة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعيين مايكل كاريك مدرباً للشياطين الحمر مستقبلاً بعقد دائم، خلفاً للألماني رالف رانجنيك المدرب الجديد الذى تولي مؤخرا المهمة لنهاية الموسم بدلا من النرويجي أولي جونار سولشاير والتي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد كلفت مايكل كاريك مساعد سولشاير لتولي تدريب الشياطين الحمر بشكل مؤقت، ونجح في الاختبارات الثلاثة الأولى بالفوز على فياريال 2-0، والتأهل إلي دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ثم التعادل أمام تشيلسي 1-1 في الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي، والفوز على أرسنال 3-2 بالجولة الـ14.

وكان كاريك قد أعلن مغادرة مانشستر يونايتد بعد قيادته للفوز على أرسنال 3-2، لترك مكانه إلي الألماني رالف رانجنيك المدرب الجديد، الذي تم التعاقد معه حتي نهاية الموسم الجاري، ثم العمل كاستشاري فني لمدة عامين.

وذكرت صحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية أن أداء مانشستر يونايتد مع مايكل كاريك، أمام فياريال وتشيلسي وأرسنال، أثار إعجاب مالكي اليونايتد، وبدأوا التفكير فى منحه القيادة الفنية بعد نهاية الموسم الجارى بعقد دائم.

وأضافت الصحيفة أن مايك كاريك أثار اهتمام الجميع فى مانشستر يونايتد، بعدما تحول مستوي الفريق إلى الأفضل تحت قيادته بعد رحيل أولي جونار سولشاير.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 21 نقطة.