17 يناير 2022 18:38 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مايكل كاريك مرشح لتدريب مانشستر يونايتد مستقبلا بعقد دائم

النهار

تدرس عائلة جليزر، المالكة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعيين مايكل كاريك مدرباً للشياطين الحمر مستقبلاً بعقد دائم، خلفاً للألماني رالف رانجنيك المدرب الجديد الذى تولي مؤخرا المهمة لنهاية الموسم بدلا من النرويجي أولي جونار سولشاير والتي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد كلفت مايكل كاريك مساعد سولشاير لتولي تدريب الشياطين الحمر بشكل مؤقت، ونجح في الاختبارات الثلاثة الأولى بالفوز على فياريال 2-0، والتأهل إلي دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ثم التعادل أمام تشيلسي 1-1 في الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي، والفوز على أرسنال 3-2 بالجولة الـ14.

وكان كاريك قد أعلن مغادرة مانشستر يونايتد بعد قيادته للفوز على أرسنال 3-2، لترك مكانه إلي الألماني رالف رانجنيك المدرب الجديد، الذي تم التعاقد معه حتي نهاية الموسم الجاري، ثم العمل كاستشاري فني لمدة عامين.

وذكرت صحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية أن أداء مانشستر يونايتد مع مايكل كاريك، أمام فياريال وتشيلسي وأرسنال، أثار إعجاب مالكي اليونايتد، وبدأوا التفكير فى منحه القيادة الفنية بعد نهاية الموسم الجارى بعقد دائم.

وأضافت الصحيفة أن مايك كاريك أثار اهتمام الجميع فى مانشستر يونايتد، بعدما تحول مستوي الفريق إلى الأفضل تحت قيادته بعد رحيل أولي جونار سولشاير.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 21 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري