17 يناير 2022 18:13 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بدر بانون: نسعى للفوز بـ كأس العرب 2021 لإسعاد جماهير المغرب بالتتويج

النهار

تحدث المغربي بدر بانون مدافع الأهلي المصري، ومنتخب المغرب، عقب قيادته لاسود الأطلس للفوز اليوم برباعية دون رد أمام الأردن، في إطار منافسات بطولة كأس العرب، قطر 2021

وحسم منتخب المغرب تأهله للدور ربع النهائي فى بطولة كأس العرب 2021 بعدما حقق فوزا كبيرا على حساب الأردن بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "أحمد بن علي المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة.

وقال بدر بانون خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة للصحفيين : "الحمد لله على تحقيق الثلاثة نقاط، الهدف كان الخروج بالانتصار وحسم التأهل للدور ربع النهائي".
وواصل مدافع الأهلي : "كنا نعلم أن هذه المواجهة ستكون مختلفة عن المباراة الماضية، لأن منتخب الأردن أفضل على مستوى المهارة من نظيره الفلسطيني، وهذا لا يقلل من الأخير".

وأتم بدر : "أشكر اللاعبين على مجهودهم منذ أول البطولة وإن شاء الله نسعد الجماهير المغربية بالتتويج بالبطولة".

افتتح يحيى جبران التسجيل لمنتخب المغرب مبكرا فى الدقيقة 4 ، وأضاف بدر بانون مدافع النادى الأهلى والمنتخب المغربى الهدف الثانى فى الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول والمباراة، واختتم الثلاثية محمد الشيبي فى الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول من أسيست لنجم الزمالك أشرف بن شرقي، ثم اختتم سيفان رحيمي أهداف الأسود فى الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط متفوقا على الوصيف الأردن الذى تجمد رصيد عند 3 نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا السعودية وفلسطين مساء اليوم السبت، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مواجهات نفس الجولة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري