الجمعة 19 أبريل 2024 09:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

روما ضد إنتر ميلان.. توتي يدعم الذئاب قبل قمة الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم فرانشيسكو توتي سيحضر إلى استاد الأولمبيكو فى السابعة مساءً لمتابعة مباراة روما وضيفه إنتر ميلان فى الجولة ذاتها، وهى المباراة التي يخوضها صاحب الأرض محتلال المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، فى حين يحتل الانتر المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، إن مباراة الليلة ستشهد ظهور توتي "ملك روما"، كما يطلق عليه إلى مدرجات الاستاد الذي عاش لمدة ثلاثين عامًا كبطل لحضور مباراة فريقه السابق أمام إنتر ميلان قى قمة الدوري الإيطالي.
وأكدت الصحيفة أن آخر حضور لتوتي فى 27 أكتوبر 2019، حيث حضر مع ابنه كريستيان مباراة روما ضد ميلان بعد خمسة أشهر من مغادرة نادي الجيالوروسي.

ويسعى ذئاب روما إلى الفوز اليوم لتعويض الخسارة الأخيرة أمام بولونيا بهدف دون رد، بينما يأمل إنتر ميلان مواصلة عروضه المميزة والانقضاض على الصدارة ،منتظرا تعثر المنافسين.

وتشهد الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز مواجهات نارية اليوم، السبت، عندما يلتقي ميلان مع ساليرنيتانا، وإنتر ميلان مع روما، ويواجه نابولي نظيره أتلانتا، وهي المباريات التي قد يخلف ورائها تعديل في الترتيب العام للمسابقة، لكونها بين الأندية التي تتصارع بقوة على اللقب الموسم الحالي.