18 يناير 2022 09:06 15 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلي يخاطب ”فيفا” لمعرفة قواعد المشاركة فى مونديال الأندية

النهار

يستعد مسئولو النادي الأهلي لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمعرفة القواعد والإجراءات الخاصة بالمشاركة فى النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام فى الإمارات فبراير المقبل، حيث يشارك الأهلي فى البطولة باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا فى نسختها الأخيرة.

ويرغب مسئولو الأهلي في معرفة الإجراءات والقواعد التي سيتم اتباعها قبل المشاركة في مونديال الأندية، فيما يخص إجراءات السفر والإقامة واللوائح التى تنظم إقامة الفريق الأحمر طوال فترة إقامته بالإمارات استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويتبع الفيفا إجراءات صارمة يقوم بتطبيقها على الفرق المشاركة، وكذلك الإجراءات الخاصة بالتنظيم، ويرغب مسئولو القلعة الحمراء فى الاطلاع عليها من أجل تحضير كل ما يطلبه الاتحاد الدولي بشأن المشاركة فى مونديال الأندية.

من ناحية أخرى، يحدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مصير الثنائي رامى ربيعة ومحمد محمود لاعبى الفريق فى الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقي الثنائي عروضا للرحيل عن القلعة الحمراء من عدد من أندية الدوري الممتاز، أبرزها الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب والجونة وسيراميكا، ويرغبان فى الحصول على خدمات ثنائي الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وخرج رامي ربيعة ومحمد محمود من حسابات موسيماني منذ بداية الموسم الحالي، في ظل اعتماده على لاعبين آخرين بدلا من ربيعة فى خط الدفاع ولعدم جاهزية محمود الفنية للمشاركة في المباريات بعد عودته من الإصابة، وهو ما دفع الثنائي للتفكير في الرحيل عن الأهلي في يناير المقبل، فى ظل صعوبة حصولهما على فرصة المشاركة مع الفريق الأحمر في الموسم الحالي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري