18 مايو 2022 15:19 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأخبار

كثافات مرورية بسبب حادثى تصادم أعلى دائرى المريوطية

النهار

ظهرت كثافات مرورية إثر انقلاب سيارة نقل محملة بالخضروات بمطلع الطريق الدائرى في نطاق المريوطية، كما اصطدمت سيارة نقل محملة بالمواسير بسيارة سوزوكى، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى دائرى المريوطية بوقوع حادثي تصادم وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

و شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري