17 يناير 2022 05:48 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكنولوجيا وانترنت

مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة

النهار

مكاتب الترجمة المعتمدة هي مكاتب معنية بترجمة جميع الوثائق والمستندات القانونية والرسمية، التي تُقبل لدى مختلف السفارات والجهات الحكومية مثل الشهر العقاري والمحاكم بمختلف درجاتها ومكاتب التصديق، لذلك يجب أن يكون مكتب ذو سمعة جيدة، إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة، فإليك 7 نصائح مهمة لاختيار مكتب الترجمة الذي يلبي احتياجاتك من السرعة والدقة والموثوقية.

 

أفضل مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة

فيما يلي أهم 7 مواصفات يجب توافرها في مكاتب الترجمة المعتمدة، تساعدك في رحلة البحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة لتوفير الوقت والجهد وتجنب الوقوع في فخ مكاتب الترجمة غير الاحترافية التي يمكن أن تؤدي لكارثة عندما يتعلق الأمر بالترجمة المعتمدة؛

1.     تعدد الفروع:  تنوع وتعدد أماكن فروع مكتب الترجمة المعتمد بالقاهرة واحدة من أهم مميزات شركات الترجمة، لأنها بذلك تضمن لك سهولة الوصول والإنجاز والقرب من مختلف الجهات الرسمية التي تتطلب أوراق ترجمة معتمدة.

2.     الاعتماد الرسمي: يجب أن يتوفر في مكتب الترجمة المعتمدة شهادات الاعتماد الموثقة والسليمة من الجهات المعنية بالإضافة لمختلف لغات الترجمة المطلوبة وأنواع الترجمات مثل (ترجمة الوثائق والمستندات، الترجمة الطبية، الترجمة القانونية، الترجمة العلمية والتقنية، ترجمة الشاشة والأفلام، وغيرها)

3.     الدقة والإحترافية: الدقة والسرعة ومرونة التعامل مع العملاء لتلبية كافة طلباتهم بأفضل خدمة وفي أسرع وقت.

4.     فريق من خبراء الترجمة: مكتب الترجمة الجيد عادة ما يحتوي على فريق مدرب ومحترف من المترجمين ذوي الخبرات في مختلف مجالات الترجمة.

5.     ضمان الجودة: يُعرض النص المترجم أو المادة المطلوب ترجمتها على قسم مراقبة الجودة قبل اعتماده وتقديمه للعميل، بما يضمن تجنب الأخطاء أو إهدار الوقت وبناء ثقة متبادلة بين العملاء ومكتب الترجمة المعتمدة.

6.     الأسعار المناسبة: تقديم أسعار تنافسية ميزة لا يمكن التغاضي عنها، لإنجاز المستندات المطلوب ترجمتها بيد خبراء من المترجمين بدقة ومهارة عالية، إيمانًا بأهمية المادة المترجمة للعميل والثقة التي يضعها العملاء في المكتب.

7.     سهولة التواصل: التواصل السهل السريع لا يعني فقط توفر المكتب في مكان حيوي ولكن سرعة التواصل على مدار الساعة، إذ يمكنك دائمًا التواصل مع فريق المترجمين لإبداء الملاحظات أو طلب الخدمات أو الاستفسار عما تريد ويتم الرد مباشرة بمرونة وإحترافية.

 

شروط يجب توافرها في مكتب الترجمة المعتمد

يجب توافر الشروط التالية في مكاتب ومراكز الترجمة المعتمدة في القاهرة؛

  • ترجمة معتمدة لجميع أنواع الشهادات والوثائق الرسمية وغير الرسمية.
  • وجود مترجمين ذو خلفية قانونية متخصصين في الترجمة القانونية لما تمثله من حساسية وأهمية.
  • تنوع لغات الترجمة لأكثر من 30 لغة حول العالم.
  • خبراء من مديري مشروعات الترجمة ومدققي الجودة.
  • العمل على مدار الساعة لإنجاز المهام المطلوبة في موعد تسليمها دون تأخير.
  • الاعتماد من الجهات الحكومية الرسمية والسفارات والوزارات والهيئات بالإضافة لاعتماد الجهات الخاصة.
  • الأسعار التنافسية.
  • يمكن ترجمة عينة مجانية للتأكد من جودة الترجمة.
  • توقع الرد السريع حول التكلفة والوقت المتوقع لتسليم العمل وكذلك جميع الاستفسارات الأخرى.
  • إرسال عرض السعر والوقت المتوقع لإنجاز الطلب، بأكبر قدر من الاحترافية والمرونة مع العملاء توفيرًا للوقت والجهد بإرسال عرض السعر مجانًا إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول.
  • توفر طرق مختلفة لدفع رسوم الترجمة المعتمدة لتسهيل الأمر على العميل سواء الإيداع البنكي أو الإلكتروني.

وأخيرًا؛ بمجرد التأكد من توفر الخصائص السابقة في أي مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة، فأن تكون قد تحققت من إحترافية وخبرة مكتب الترجمة الذي تبحث عنه ومن ثم صحة اختيارك وضمان إنجاز طلبك بدقة ومهارة وثقة. يمكنك الاتصال بنا لمساعدتك على اختيار الأفضل بصفتنا شريكك التجاري ويمهمنا نجاح أعمالك وانجاز جميع معاملاتك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري