24 يناير 2022 11:52 21 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

عمر كمال: تم نفى كل التهم الموجهة ليا وربنا كريم مش رايد إن حد يشمت فيا

النهار

أكد مطرب المهرجانات عمر كمال، أنه تم نفى كل التهم الموجهة إليه من نقابة المهن الموسيقية، مؤكدا أنه تم التحقيق معه فى النقابة عن ما نُسب إليه من تهم لإساءته لمصر خلال حفلته الأخيرة فى المملكة العربية السعودية.

وقال كمال، فى مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "طلبت التحقيق معى فى النقابة وقطعت حفلاتى فى الخارج وعدت إلى مصر، وكلمت النقابة والناس المحترمة استجابت ونزلت للتحقيق، وأنا قدمت كل ما يثبت أنه لا علاقة لي بالاتهامات التى نسبت ليا لا فعلا ولا كتابة، والناس فى النقابة تفهموا وجهة نظرى".

وأكد كمال: "أنا فى انتظار نتيجة التحقيق، وكل الشكر للناس اللى وقفت جنبى وكل الشعب المصرى إخواتى وحبابيبى، وشكرا للنقابة على استجابتها للتحقيق معايا، وأنا استحالة أسيء لبلدى أو أقول حاجة زى كده".

كما نشر كمال، صورة له من داخل نقابة الموسيقيين، بعد خضوعه للتحقيق، صحبها بتعليق: "نقابة المهن الموسيقية، الحمد لله ربنا كريم ومش رايد أن حد يشمت فيا".

وكانت حالة من الجدل، قد طالت مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد إضافة جملة "تمور وحليب" فى مهرجان "بنت الجيران" أثناء إحيائه حفلا بالرياض، وارتبط الجدل بتصريحات عمر كمال عن سبب إضافة هذه الجملة، حيث قال "لأنها لايقة على الأرض الطاهرة دى" الأمر الذى دفع البعض لانتقاده من منطلق هل مصر ليست بلد طاهرة حتى يتغنى مطربو المهرجانات بكلمات لا تليق؟! في حين رأى البعض أن تصريح كمال لا ينتقص من قدر مصر.

الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، رد على عمر كمال بإحالته للتحقيق وعلق على هذه الواقعة، قائلا: "واجبنا أن نتحرك ضد أى إساءة لمصر، وكلنا استفزنا كلام عمر كمال، وكل الأراضى العربية طاهرة ومقدسة وهيكون فى عقاب كبير".

262720431_466872444814113_6563516205433415261_n

عمر كمال عمر كمال

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري