الجمعة 19 أبريل 2024 08:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

فن

سيرين عبد النور تحكى موقفا محرجا حدث بين زوجها والنجم تامر حسنى

حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على برنامج "لايڤ من الدوبلكس"، الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين "سيرين" وبين أبلة فاهيتا، ومواقف كوميدية عن كواليس عملها فى التمثيل.

وقصت سيرين عبد النور موقفا محرجا حدث بين زوجها فريد رحمى والنجم تامر حسنى خلال زيارته للبنان، ودعته على العشاء وحينها سألها تامر عن اسم زوجها فأخبرته بأنه "فريد"، ونسى تامر الاسم مرات عديدة وفى كل مرة تقول له "زوجى اسمه فريد" وقالت له تذكر فريد الأطرش حتى لا تنسى، وحين وصل تامر إلى المطعم وقابل زوجها قال له: أهلا أستاذ عبد الحليم.

وجاءت أبرز تصريحات سيرين عبد النور للدمية "فاهيتا" كما يلي:

بغنى أغانى الأطفال مع ابنى كريستيانو

فخورة بأعمالى، ورمضان مبروك أبو العلمين نقلة بالنسبة لى

أمى أصلها يونانى وعمرى ما غيرت من حد

فيلمى مع رامى عياش فيه جريمة قتل وقصة حب

بحب نادية الجندى كتير

ابنتى صوتها حلو، وبتسأل أسئلة أكبر من عمرها

فى مدرسة ابنتى قالوا لى: بنتك محتاجلك الفترة المقبلة فاعتذرت عن كل أعمالى

وخلال الحلقة لم تفصح سيرين عبد النور عن عمر النجمة نجوى كرم، وعوقبت بتمثيل مشهد مع أحد الضيوف، حول زوجة يطلب منها زوجها الطلاق، كما قلدت الشحرورة صباح بعد ما رفضت الإجابة عن سؤال "مين أرخم نجم مثلتى معاه"، كما أنها رقصت "بلدى" بعد أن رفضت الإجابة عن سؤال: مين أحلى قبل التجميل نوال الزغبى ولا هيفاء وهبى.

ويُبَث برنامج "لايڤ من الدوبلكس" في موسمه الحالي، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.